الأخبار العاجلةطيبيون وطيبيات

هذه طيبتي: المربي عماد طباخ حاج يحيى يحصل على جائزة امتياز

بحضور جمهور غفير من الوسطين العربي واليهودي، قامت بروفيسور بات شبع الون – رئيسية قسم التدريس والعلوم في معهد “وايزمن” الى جانب كل من يوسف نيير – عميد الكلية وبروفيسور حاييم هرري- رئيس صندوق “عاموس _دي شاليط “، بتكريم المربي عماد طباخ حاج يحيى ابن مدينة الطيبة ومنحه جائزة “المعلم المميز” وهي جائزة تقدير تحمل اسم “عاموس دي شاليط” من معهد “وايزمن” للعلوم، وذلك خلال مؤتمر معلمي الفيزياء في البلاد عقد في معهد “وايزمن” امس الاربعاء.

وقد تم ترشيح ثم اختيار المربي عماد طباخ، وهو استاذ لمادة الفيزياء في ثانوية “عتيد” الطيبة، لنيل هذه الجائزة من قبل قسم تدريس العلوم في معهد “وايزمن” اعترافا له بمثابرته وبنجاحه الملحوظ والمتواصل في الابحاث والدراسات الاخيرة التي انجزها في موضوع الفيزياء.

وفي كلمة مقتضبة القاها امام الحضور، شكر المربي عماد طباخ وهو اول مدرس عربي ووحيد لغاية الآن يحصل على جائزة “المعلم المميز” في موضوع الفيزياء.

وتوجه المربي عماد طباخ بالشكر كذلك الى كافة افراد عائلته ولاسيما زوجته وأولاده على مساندتهم  وتشجيعهم المستمر له، كما وجه شكره الى ادارة  معهد “وايزمن” واسرة دي شاليط  المانحة لهذه الجائزة القيمة، كما شكر كل من اسهم في بلوغه هذهالجائزة الرفيعة.

كما توجه المربي عماد طباخ بالشكر الخاص الى ادارة ثانوية عتيد الطيبة متمثلة بمديرها المربي حسني مرعي الذي هيأ له كل فرص النجاح في الابحاث والتقدم المستمر كما لم يفت المربي المميز ان يشكر زملاءه ممن يدرسون مادة الفيزياء على تعاونهم ومشورتهم السديدة له.

وفي نهاية كلمته تطرق المربي عماد طباخ الى موضوع الفيزياء كونه احد المواضيع الهامة والرئيسية في الوقت الحاضر وحث التلاميذ على التخصص والتعمق في دراسة هذا الموضوع لما له من اهمية وسط التخصصات الاخرى.

يذكر ان جائزة “عاموس دي شاليط” عبارة عن جائزة سنوية تقدم تكريما للمعلم المميز في موضوع الفيزياء منذ سنة 1984. وتهدف الجائزة الى تشجيع المعلين على خوض الابحاث ورفع مستوى موضوع الفيزياء وسط الطلاب في البلاد ليصبح مجال تخصصهم.

 

bb

 

1

2

3

4

5

6

7

8

9

‫5 تعليقات

  1. תמשיך בדרך הזאת, אחד המורים הטובים אם לא ה
    גאווה לטייבה בפרט ולמגזר הערבי בכלל

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *