ادم وحواء

خمس صيحات موضة يكرهها الرجل

صيحات الموضة تنتشر بسرعة في مختلف أنحاء العالم وتقريباً في نفس الوقت، حيث تساعد وسائل الاتصال بمختلف أنواعها على ذلك, وتحاول المرأة دائماً الاهتمام بجمالها وأناقتها، فتعمد إلى اللحاق بقطار الموضة، واتباع آخر الصيحات، ولكن هل النتيجة دائماً في صالحها؟

خمس صيحات موضة يكرهها الرجل

بعض الصيحات لا تعجب الرجل، لذلك من المفيد أن تعرف المرأة عنها لتجنب النتائج العكسية.

١ –  الوردة الكبيرة لتزيين الشعر

نعم، جاءت الوردة في مقدمة  الأشياء التي يكرهها الرجل في إطلالة المرأة، وقد برر بعض الرجال كرههم لها بأن الوردة لا تبدو في مكانها الصحيح عندما توضع على رأس المرأة، وأنها لا تصلح إلا لمناسبات محددة

٢ – واقي الأذنين

لا مشكلة في واقي الأذنين الذي تعتمده المرأة لحمايتها من البرد، إلا إن كان باللون الوردي على طريقة باربي، لذلك ابتعدي عن هذه المظهر الطفولي وحاولي أن تجدي واقيات للأذنين بألوان محايدة، واتركي إكسسوارات باربي للصغيرات.

٣ – الجزمات الكبيرة

رغم أنك تحبين انتعالها لأنها مريحة وعملية، إلا أنه يجدها قبيحة وتشوه شكل القدم، لذلك كنت تهتمين لرأيه، ابتعدي عن ناظريه في الوقت الذي تعتمدين هذا المظهر!

٤ – الأزياء المطبعة بالزهور

خاصة الزهور الصغيرة، وقد برر الرجال كرههم لهذه الأزياء بسبب بعدها عن الموضة، واقترابها من مظهر سبعينات القرن الماضي.

٥ – السروال

تخيلي ذلك! الكثير من الرجال يكرهون البنطلون للمرأة، ويفضلون أن يشاهدوها بالتنورة أو الفستان. لأنهم يعتبرون السروال ذكورياً ولا يلائم المرأة، يفضلون لو تحاول المرأة إبراز أنوثتها واعتمادها الأزياء المناسبة.

فما رأيك سيدتي؟ هل يكره شريكك هذه الصيحات؟ أم له رأي آخر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *