2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: مصرع شاب في حادث طرق مروع وإصابة آخرين

وقع صباح اليوم حادث طرق مروع في مدينة الطيرة حين اصطدمت مركبة خصوصية بجدار اسمنتي في داخل المدينة فأصيب كل من فيها بجراح متفاوتة.

2

وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، في بيان عممته قبل قليل انه وفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، فقد وقع صباح اليوم الخميس، في مدينة الطيرة حادث طرق ذاتي، تدهورت اثناءه مركبة خصوصية واصطدمت لسبب غير معروف لغاية الآن بجدار اسمنتي في المكان.

وعلم مراسلنا ان الحادث اوقع ثلاث اصابات وسط مستقلي المركبة وصفت جراح احدهم وهو شاب في الـ 17 عاما من العمر بأنها حرجة للغاية بينما وصفت جراح شاب في الـ 18 من العمر بالمتوسطة في حين وصفت جراح الثالث وعمره 19 عاما بالطفيفة وثلاثتهم من مدينة الطيرة.

وقد نقل المصابون الثلاثة بواسطة سيارات الاسعاف التابعة لمركز “الرزاي” الطبي – الطيبة ومركز “الرحمة” للإسعاف الاولي – الطيرة الى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج.

وهرعت الى موقع الحادث دورية تابعة لشرطة المرور للوقوف على اسباب وقوع الحادث وشرعت بالتحقيق في اسبابه.

وفاة الشاب امير فضيلي 

هذا وعلم مراسل الطيبة نت ان الشاب امير فضيلي البالغ من العمر 17 عاما توفي لاحقا في المستشفى متأثرا بجراحه الحرجة التي اصيب بها اثناء الحادث. يشار الى ان المرحوم كان في طريقه الى المدرسة حين وقع الحادث وهو يدرس في الثانوية التكنولوجية في الطيرة.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *