2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: مجلس الشورى للحركة الاسلامية يختار رئيسا له

اختار اعضاء مجلس الشورى لدى الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة بالإجماع الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى رئيسا للمجلس كما اختار الشيخ عبد المعز اشقر نائبا له بينما تم اختيار الشيخ سعد عمشة رئيسا للإدارة التي ستتشكل الاسبوع القادم.

وكان مجلس الشورى عقد اولى جلساته مساء امس الاثنين في مقر الحركة الاسلامية في المجمع الاسلامي في الطيبة وتم خلالها تنظيم انتخاب قيادة المجلس بينما اتفق المجتمعون على عقد الجلسة القادمة الاسبوع القادم لاستئناف عملية انتخاب بقية هيئات قيادة الحركة في المدينة مثل الادارة التي يتولى رئاستها الشيخ سعد عمشة.

يذكر ان اعضاء الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة عقدوا اجتماعا منذ نحو اسبوعين وانتخبوا اعضاء مجلس الشورى الجديد المؤلف من 15 عضوا وفق ما ينص عليه النظام الداخلي للحركة، وانتخب فيما بعد اعضاء مجلس الشورى الجدد الشيخ المهندس عبد الحكيم حاج يحيى رئيسا للحركة كما ورد في مطلع التقرير.

اما اعضاء مجلس الشورى الجدد الذين تم انتخابهم قبل نحو اسبوعين، فهم: محمود النادر حاج يحيى، عبد الحكيم حاج يحيى، سعد عمشة، عبد المعز اشقر، معاوية ناشف، حسام نصيرات، سامي جبارة، عبد الحليم مصاروة، احسان برانسي، ماهر بلعوم، سليم ابو عيطة، يزيد بلعوم، بشير سعودي، بشير عبد القادر وبلال جابر.

الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى يدعو الى ائتلاف شامل

وفي حديث لموقعنا مع الرئيس المنتخب لمجلس الشورى لدى الحركة الاسلامية في الطيبة الشيخ المهندس عبد الحكيم حاج يحيى قال: “ارى في هذا المنصب تكليفا وليس تشريفا، ادرك تماما المسؤولية الملقاة على عاتقي بقيادة الحركة الاسلامية في الطيبة وكلي فخر بالثقة التي حظيت بها من الاخوان في مجلس الشورى”.

ورفض الشيخ عبد الحكيم الكشف عن مرشح الحركة الاسلامية في الطيبة لرئاسة البلدية إن وجد مرشح كهذا، كما رفض الافصاح عن موقف الحركة الاسلامية من الانتخابات المحلية ككل، قائلا: “برأيي الوقت ليس مناسبا للتطرق الى هذه المسألة، ولهذا ارفض التطرق الى موضوع الانتخابات، واكتفي بالتأكيد على ان الحركة الاسلامية ستتواجد على الساحة الانتخابية في موعدها، وان الحركة لا تزال تتمسك بدعوتها الى إئتلاف شامل في الطيبة لأنه الحل الوحيد لكل مشاكل الطيبة وهو المنقذ الوحيد لمصلحتها، والباب سيكون مفتوحا لجميع الاطراف للانضمام الى هذا الائتلاف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *