2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

البدء بتبليط شوارع الحارة الشرقية الى وسط البلد

باشرت بلدية الطيبة منذ ايام بتعبيد وتبليط منطقة وسط البلد الواصلة بين منطقة “العمري” ومقبرة آل منصور وصولا الى مدرسة “عمر بن الخطاب” حيث شهد المواطنون عملا مكثفا يسير على قدم وساق.

1

وأعرب بعض أهالي الحي عن فرحتهم بهذا المشروع الذي اعاد الحياة من جديد الى حارتهم بعد فترة انتظار طال امدها افقدتهم الثقة في جهود اللجنة المعينة مطالبين في اكثر من مناسبة بإدارج حارتهم ضمن سلم الاولويات. وكان التأخر في اتمام هذا المشروع نذير استياء لدى البعض لاسيما وان الامطار الاخيرة فاقمت من سوء الطريق غير المعبد وانتشرت الاوحال مما دفع ببعض الاهالي للتوجه الى المسئولين في البلدية  مرارا وتكرارا يناشدونهم بإتمام المهام الملقى على عاتقها.

وفي لقاء خاص معه حول هذا المشروع ومشاريع اخرى، اكد السيد خالد جبالي مهندس بلدية الطيبة ان منطقة مركز البلد القديمة كانت وما زالت تشكو من افتقارها للبنية التحتية من تصريف الامطار والمجاري في عدة مناطق منها، الامر الذي اعاق العمل لفترة طويلة الى جانب  ان هذه الاحياء مليئة بالمغاوير وعلينا في كل مشروع من هذا القبيل ان نتوجه لسلطة ودائرة الآثار لتسمح لنا بمواصلة العمل.

وأضاف المهندس خالد جبالي: اما الامر الآخر فهو موجة الامطار الاخيرة التي عرقلت العمل ومن هنا اتوجه للمواطنين في هذه الاحياء ان يتحلوا بالصبر حتى نتمكن من العمل بشكل جذري لحل كل هذه القضايا فبداية سنة 2013 ستشهد تحولات جذرية على صعيد البنية التحتية. وأؤكد ان الميزانيات المتوفرة لتطوير وتعبيد الشوارع كافية.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

‫3 تعليقات

  1. מעניין למה רואים אותם אנשים בתמונות בטח לספור את הכסף כל הדרך לבנק

  2. انا احب المشاريع المعماريه في البلد ولكن انتقض البدء بعمل المشاريع في فصل الشتاء كما هي العاده واحب ان أضيف انه لا يوجد من يراقب العمل من جانب البلديه ناهيك عن الغش في العمل وعدم الإتقان

  3. قصدكم بلطوا ربع الحارة تعالوا شوفوا عند الصباط بجانب الجامع كيف الشارع معفن ولا مصلح ولا اشي الشغل مش شغل مزبوط بس لو في حدا من البلدية يجي يطلع ويفحص الشغل وياريت حدا من الطيبة نت يطل ويصور الموجود والمصيبة انو مش عارفين لمين نتوجه بالبلدية وين موجود المكتب المسؤول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *