2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إدارة بلدية الطيبة تنفي الاخبار عن اعتقال بعض موظفيها

“الاخبار التي نُشرت عن توقيف موظفين من بلدية الطيبة لا اساس لها من الصحة بتاتأ وأؤكد وبشكل قاطع أن الشرطة لم تقم باعتقال او توقيف أي موظف من موظفي البلدية حتى هذه اللحظة”.

هذا ما صرح به رئيس بلدية الطيبة فائق عودة نافياً الاخبار التي نُشرت امس في بعض وسائل الاعلام المحلية العربية والعبرية والتي جاء فيها انه “تم توقيف موظفين من بلدية الطيبة والتحقيق معهم”.

واستهجن رئيس وموظفو البلدية هذا النشر غير الصحيح وأشار فائق عودة الى ان محققي الشرطة الذين حضروا الى البلدية لم يعتقلوا احداً وإنما اكتفوا بالاستفسار وبالاستيضاح حول بعض الامور من قبل عدد من الموظفين فقط في مواضيع معينة تتعلق ببعض اقسام البلدية.

وأضاف فائق عودة: “البلدية تعمل وتؤدي مهامها بشكل قانوني وبشفافية تامة ونحن نستهجن هذا النشر الذي اساء للبلدية ولموظفيها ولمواطني المدينة وخلق حالة من الشكوك لدى المواطنين ايضاً. نحن نؤكد ان البلدية حريصة على مواصلة العمل والاستمرار بمسيرة البناء والتطوير وتقديم افضل الخدمات لمواطنيها والوصول بالبلدية الى حالة من الاستقرار المالي والاداري”.

يذكر ان السيد فائق عودة وفي حديث لموقع الطيبة نت من يوم امس قال انه تم استدعاء اثنين من موظفي البلدية للتحقيق لدى الشرطة ولم يقل انه تم اعتقال أي منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *