اليوم |
اغلاق
اغلاق

مصر: امر بالتحقيق مع البرادعي وقيادات المعارضة

الكاتب: | نشر يوم 09.12.2012 الساعة 20:17 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مصر: امر بالتحقيق مع البرادعي وقيادات المعارضة

كلف النائب العام المصري، الذي عينه الرئيس محمد مرسي اخيرا، المحامي العام لنيابات أمن الدولة العليا بالتحقيق في البلاغ المقدم من لجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين ضد محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، وحمدين صباحي، وعمرو موسى، لاتهامهم بالخيانة العظمى والتآمر والانقلاب على الشرعية.

وكانت لجنة الحريات، ذكرت في بلاغها أن المشكو في حقهم تآمروا على الانقلاب بالقوة على شرعية الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المنتخب بإرادة الشعب.

وما زالت اعتصامات المعترضين على قرارات الرئيس والاستفتاء على مشروع الدستور مستمرة في ميدان التحرير وسط القاهرة وعند القصر الرئاسي في ضاحية مصر الجديدة. ويستمر اعتصام انصار الرئيس في الاعتصام عند المحكمة الدستورية بضاحية المعادي وعند مدينة الانتاج الاعلامي جنوب غرب القاهرة.

وسمع سكان القاهرة دوي طائرات في سماء المدينة، ذكرت القوات المسلحة المصرية انها ضمن تدريبات جوية روتينية. وأكد مصدر عسكري أن الطائرات المقاتلة التي حلقت فوق سماء القاهرة في مناطق المهندسين والزمالك ووسط البلد والجيزة، هي “ضمن الخطة التدريبية الخاصة بالقوات الجوية، المتعلقة برفع الكفاءة القتالية والاستعداد الدائم”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21