اليوم |
اغلاق
اغلاق

عباس يهدد بحل السلطة وتسليم مفاتيح الضفة لنتنياهو

الكاتب: | نشر يوم 28.12.2012 الساعة 11:49 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على عباس يهدد بحل السلطة وتسليم مفاتيح الضفة لنتنياهو

هدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحل السلطة الفلسطينية وتسليم مفاتيح الضفة الغربية لاسرائيل، في حال لم تتوقف الاخيرة عن البناء في المستوطنات ولم يحصل اي تقدم على صعيد مفاوضات السلام، بعد الانتخابات الاسرائيلية المقبلة في 22 يناير القادم.

1

وقال الرئيس في سياق مقابلة مع صحيفة “هآرتس” العبرية، انه اذا لم يتحقق اي تقدم بعد الانتخابات الاسرائيلية المقبلة “سأرفع سماعة الهاتف واتصل برئيس الحكومة الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وسأقول له “اجلس مكاني على هذا الكرسي واستلم المفاتيح وستكون انت المسؤول عن السلطة الوطنية”.

واضاف الرئيس عباس حينها سيكون على نتنياهو ان يقرر بين “نعم أو لا” ساعة تشكيل الحكومة الاسرائيلية الجديدة.

ليبرمان يدعو عباس الى تنفيذ تهديده

من ناحيته، دعا وزير الخارجية الاسرائيلي المستقيل افيغدور ليبرمان، الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى تنفيذ تهديده باعتزال الحكم. وقال ليبرمان :” لن يكون من الممكن استئناف العملية السياسية إلا بعد اعتزال عباس، وأنه يوجد في الطرف الفلسطيني جهات عديدة غيره يمكن اجراء حوار سياسي معها”.

ورأى ليبرمان أن بقاء عباس بالذات سيوصل حركة حماس وعناصر راديكالية أخرى الى الحكم في الضفة الغربية مثلما حدث في قطاع غزة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21