اليوم |
اغلاق
اغلاق

سيارات تويوتا تفاجئنا بإمكانية شحن الجهاز فيها لاسلكيا

الكاتب: | نشر يوم 24.12.2012 الساعة 11:32 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على سيارات تويوتا تفاجئنا بإمكانية شحن الجهاز فيها لاسلكيا

شركة تويوتا لصناعة السيارات تدخل التاريخ بواسطة سيارتها Toyota Avalon إذ تتيح فيها امكانية شحن الهاتف لاسلكيا بواسطة مسطح خاص للشحن يوضع عليه الجهاز دون أي وصلات موابل ام ما شبه.

1

والمسطح المذكور يتواجد في مكان مريح للسائق وهو يخدم الهواتف النقالة بسهولة وبطريقة بسيطة جدا وهي ان يوضع الهاتف النقال فوق المسطح ولا شي غير ذلك.

ويقول خبراء شركة تويوتا ان المسطح المذكور يعمل وفق معايير اتحاد الطاقة اللاسلكية العالمية، Wireless Power Consotium وهو متوافق مع نظام Qi الذي يشمل عددا قليلا نسبيا من اجهزة الهواتف النقالة وعددها 34 هاتفا من بينها “نيكسوس 4″ من شركة جوجل و”لوميا 920″ من شركة نوكيا وHTC ويندوز فون 8X.

وقالت تويوتا ان بقية الاجهزة غير المدرجة في هذه اللائحة يمكنها الاستفادة من هذه الخاصية من خلال محفظة يوضع بداخلها الجهاز عند الشحن ويوضع فوق المسطح.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21