اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة البريطانية ترسل دورية لاعتقال قطة

الكاتب: | نشر يوم 11.12.2012 الساعة 11:06 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على الشرطة البريطانية ترسل دورية لاعتقال قطة

أرسلت الشرطة البريطانية دورية من عنصرين، بعد تلقيها شكوى عن قيام قطة بسرقة دجاجة مشوية من مطبخ منزل إمرأة مسنة.

وقالت صحيفة “صن” أمس، إن العملية، التي أطلق عليها عملية “الدجاجة” كلفت الشرطة البريطانية 2000 جنيه إسترليني، وأضافت أن بول واتسون وزوجته جانين، مالكي القطة السارقة، فوجئا حين قام رجلا الشرطة بدق باب منزلهما للسؤال عن قطتهما الأليفة المسماة بيبل.

ونسبت الصحيفة إلى جانين، البالغة من العمر 46 عاماً، قولها إنها “سألت رجلي الشرطة عن تكلفة عملية إرسالهما بهذه المهمة من أموال دافعي الضرائب، فأجابها واحد منهما بأنها تصل إلى نحو 2000 جنيه إسترليني”. وأضافت جانين “هذا البلد في حالة من الفوضى، ولا يحتاج لإرسال الشرطة من أجل قطة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن دوروثي هاولينغ (75 عاماً) دافعت عن قرارها استدعاء الشرطة للتعامل مع القطة السارقة، والتي زعمت أنها تتسلل بصورة مستمرة إلى مطبخ منزلها لسرقة اللحوم، لكنها انفجرت غضباً حين سرقت الدجاجة المشوية بأكملها.

ونقلت عن متحدث باسم شرطة مقاطعة كنت قوله: “إن المتصلة أثارت قضايا تتعلق بالقطة، ومخاوف من نوعية حياتها ولهذا السبب تم التعامل مع الشكوى، لأن الشرطة لا تتدخل عادة في المسائل المتعلقة بالقطط الأليفة”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21