اليوم |
اغلاق
اغلاق

اكتشفي 7 حقائق حول خسارة الوزن!

الكاتب: | نشر يوم 08.12.2012 الساعة 12:07 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على اكتشفي 7 حقائق حول خسارة الوزن!

في الكثير من الأحيان، قد تجدين صعوبة في خسارة الكيلوغرامات الزائدة بسبب عوامل عدة. نقدّم لك اليوم أبرز 7 حقائق عن هذا الموضوع.
اكتشفي 7 حقائق حول خسارة الوزن!

جسدك يعمل ضدك: عند اتباع حمية معينة، يبذل جسمك كل ما بوسعه لعدم خسارة الكيلوغرامات الزائدة، فيرفع مستوى هرمون الغريلين الذي يسبّب الجوع، ما يدفعك الى تناول المزيد من الطعام. لذلك يجب دوماً اتباع حمية متوازنة وتخفيف السعرات الحرارية تدريجاً.

لا حلول سريعة: اتباع الحمية لخسارة الوزن يتطلب وقتاً، فلا حلول سريعة تفقدك وزنك بطريقة صحية. عليك دوماً التحلي بالصبر عند اتباع الحمية.

الحميات العشوائية مضرة: حمية “الغريب فروت” أو حمية الأناناس من الحميات التي تعتقدين أنّها ستزيل الدهون الزائدة. لكن للأسف، تعتبر هذه الحميات مضرة جداً، بل إنّها ستسبّب زيادة أكبر في الوزن في نهاية المطاف.

لا يمكن اتباع النظام الغذائي الخاص بصديقتك: لكل انسان جسده وطريقة عيشه. لذلك، لا يجب اتباع الحمية الخاصة بصديقتك لأنها قد لا تخسرك الدهون الموجودة في جسدك نهائياً.

بناء العضلات ليس سهلاً: يجب أن يترافق النظام الغذائي دوماً مع التمارين الرياضية من أجل بناء الكتلة العضلية وخسارة الوزن بطريقة أسرع. لكنّ بناء العضلات يتطلب وقتاً وممارسة الرياضة بانتظام.

حبوب التنحيف مضرة: تناول حبوب التنحيف قد يساعد في فقدان وزنك، لكنّه سيعود على صحتك بعدد كبير من ردات الفعل السلبية، وقد تزيد هذه الحبوب وزنك بشكل أكبر بعد التوقف عن تناولها.

تغيير نمط الحياة ضروري: إذا كنت تريدين فعلاً خسارة الوزن والعيش بطريقة صحية طوال حياتك، عليك تغيير نظام حياتك بأكمله وليس اتباع الحمية لمدة معينة فقط. اختاري دوماً الطعام الصحي والمكتمل، واشربي المياه بطريقة منتظمة ومارسي التمارين الرياضية ثلاث مرات أسبوعياً لمدة ساعة على الأقل.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21