اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابتعدي عن هذه الأماكن التي… تزيد وزنك!

الكاتب: | نشر يوم 01.12.2012 الساعة 14:13 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على ابتعدي عن هذه الأماكن التي… تزيد وزنك!

قد تستغربين الأمر في البداية، إلا أنّ تحديد مكان تناول الطعام يساعد في خسارة الوزن بشكل أسرع. هذا ما أثبتته دراسة جديدة. المكان الذي تتناولين فيه الأطعمة، مرتبط ارتباطاً وثيقاً بعدد السعرات الحرارية الذي تحصلين عليه. وانطلاقاً من هذه الدراسة، نحذّرك من تناول الأطعمة في الأماكن التالية لأنّها تدفعك الى تناول عدد أكبر من السعرات الحرارية:
ابتعدي عن هذه الأماكن التي… تزيد وزنك!

أمام التلفزيون: تناول الوجبات الأساسيّة أو حتى وجبات السناك كالفوشار والتشيبس أثناء مشاهدة التلفزيون، سيدفعك حتماً الى تناول كمية أكبر من الأطعمة، ما يسبب لك زيادة كبيرة في الوزن  وتجمّع الدهون في الجسم من دون الشعور بذلك. من الآن وصاعداً، عليك بإطفاء التلفاز عند تناول الطعام.

في السيارة: ليست فكرة جيدة نهائياً تناول الطعام في السيارة، خصوصاً إذا كنت على عجلة لأنّ هذه الخطوة تدفعك أولاً الى اختيار أطعمة غير صحية وثانياً تناول كمية كبيرة منها. ننصحك إذن بتناول حبة من التفاح فقط إذا كنت تشعرين بالجوع أثناء تواجدك في السيارة.

في السرير: حتى لو أنّه يوم العطلة وتريدين الاسترخاء، لكنّ هذا لا يعني أنّه يجب تناول الأطعمة في السرير لأنّ الشعور بالراحة يدفعك غالباً الى تناول كمية أكبر من المأكولات الغنية بالسعرات الحرارية. حاولي التخلص من هذه العادة فوراً كي لا تكتسبي المزيد من الكيلوغرامات.

في المكتب: الوجبات السريعة، والتشيبس، والبسكويت والشوكولا هي الأطعمة الأكثر تناولاً خلال التواجد في المكتب لكنّها تعدّ أيضاً مليئة بالدهون والسعرات الحرارية. كما يمكنك تناول كمية كبيرة جداً منها، خصوصاً إذا كان لديك عدد كبير من الأعمال لإنجازها. نصيحتنا لك في هذه الحالة هي اختيار أنواع صحية من المأكولات لتناولها في المكتب كالخضار أو الفواكه الطازجة أو المجففة مع التوقف 10 دقائق عن العمل والاستمتاع بتناولها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21