اليوم |
اغلاق
اغلاق

إسرائيل تحول عائدات ضريبية فلسطينية إلى شركة الكهرباء

الكاتب: | نشر يوم 12.12.2012 الساعة 16:51 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على إسرائيل تحول عائدات ضريبية فلسطينية إلى شركة الكهرباء

أنهى وزير المالية يوفال شتاينتس كافة الاجراءات لنقل 435 مليون شيقل من عائدات الضرائب التي تعود للسلطة الفلسطينية، الى شركة كهرباء اسرائيل وفقا لما نشره اليوم الاربعاء موقع صحيفة “يديعوت احرونوت”.

وأضاف الموقع أن الحكومة سبق وقررت تجميد عائدات الضرائب وعدم تسليمها للسلطة الفلسطينية في اعقاب اعتراف الامم المتحدة بالدولة الفلسطينية المستقلة كعضو مراقب، وقد ألمح في حينها وزير المالية الإسرائيلي إلى انه سيقوم باستخدام هذه الاموال لسد الديون المترتبة على السلطة في قطاعي المياه والكهرباء.

ويأتي توجه وزير المالية الاسرائيلي وإنهاء الاجراءات اليوم ضمن هذا السياق، وفي حال تم تسليم هذه الاموال لشركة كهرباء اسرائيل فإنها تعتبر المرة الاولى التي تنفذها اسرائيل، حيث اعتادت الحكومات الاسرائيلية في السابق تجميد هذه الاموال لفترات زمنية محددة واستخدام هذه الاموال للضغط على السلطة سياسيا، ومن ثم تعود لتفرج عنها تحت ضغوطات دولية مختلفة.

وكان وزير المالية الفلسطيني نبيل قسيس قد حذر أمس من ان السلطة الفلسطينية لن تتمكن من توفير الخدمات الاساسية لمواطنيها في حال استمرار الازمة المالية.

وقال وزير المالية “اننا اليوم نمر بازمة مالية خانقة تحد من قدرة السلطة الفلسطينية على الوفاء بالتزاماتها في كل المجالات”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21