اليوم |
اغلاق
اغلاق

4 شهداء و30 جريحا في قصف على حي الشجاعية

الكاتب: | نشر يوم 10.11.2012 الساعة 20:49 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على 4 شهداء و30 جريحا في قصف على حي الشجاعية

ارتفع عدد شهداء القصف الاسرائيلي على المنطقة الشرقية لمدينة غزة الى اربعة شهداء، فيما أصيب 30 آخرون بينهم 10 حالات بالغة الخطورة جراء القذائف المدفعية التي اطلقت على منطقة تلة المنطار ودوار ملكة وشرق حي الزيتون والشجاعية كما أصيب 4 مواطنين في القصف الاسرائيلي لمنطقة الحاوز شرق مدينة خانيونس.

وقالت مصادر طبية ان الشهداء هم أحمد الدردساوي (18 عاما) ومحمد حرارة (17 عاما) وشهيدان اخران لما تعرف هويتهما بعد سقطا متأثرين بجراحهما الخطيرة التي اصيبا بها في القصف، فيما اصيب 30 مواطنا اخرا في القصف المدفعي الاسرائيلي لتلة المنطار شرق مدينة غزة ولمنطقة الحاوز شرق خانيونس .

ووصفت المصادر الطبية ان القصف المدفعي اوقع بترا في اطراف الجرحى الذين استقبلتهم مشافي غزة هذا المساء .

بدورها اعترفت مصادر اسرائيلية باصابة اربعة جنود اثنان منهم بحالة خطيرة في قصف صاروخي استهدف دورية اسرائيلية قرب معبر كارني شرق مدينة غزة.

وقالت المصادر ان مجموعة فلسطينية استهدفت بصاروخ مضاد للدبابات دورية اسرائيلية كانت تسير بالقرب من معبر كارني ما اوقع اربع اصابات اثنان منهم بحالة خطيرة جرى نقلهم الى مشفى سوروكا، فيما نقل الاخرين الى مشفى برزلاي ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

كما لا زالت تسمع اصوات متقطعة للنيران الثقيلة فيما يفيد شهود عيان ان الاشتباكات لازالت مستمرة بين الفصائل المقاومة وجيش الاحتلال.

أما في مدينة خانيونس فقد افاد شهود عيان ان الجيش الاسرائيلي استهدف منطقة الحاوز شرق خانيونس بقذيفتين، ما اوقع 4 جرحى تم نقلهم الي مستشفي خانيونس. وأوضح شهود شهود عيان ان القصف المدفعي استهدف تلة المنطار وحي الزيتون شرق غزة .

يشار الى ان الطيران الحربي الاسرائيلي يحلق بكثافة في سماء المنطقة فيما تحاول سيارات الاسعاف حتى الان نقل الجرحى من المكان. بدورها أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى – الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن استهداف دورية لقوات الاحتلال شرق المنطقة الصناعية كارني قرب موقع ملكه العسكري بقذيفتين مضادتين للدروع ، وذلك اليوم السبت 10/ 11/ 2012م الساعة 4.55 مساءً .

وقالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في بيان لها أنها ستواصل المقاومة والرد العسكري طالما بقي الاحتلال مستمراً في احتلاله وعدوانه. كما أطلقت كتائب الناصر ثلاثة صواريخ على مناطق نتيفوت واشكول وسديروت. وقالت الكتائب في ذات البيان انها اطلقت فاتورة الانتقام وقصفت تلك المناطق بصواريخ “ناصر 4″ ردا على مجزرة الشجاعية.

اصابة اربعة جنود اسرائيليين بقذيفة فلسطينية

وعلى الجانب الآخر، قالت مصادر اسرائيلية ان القصف المدفعي لمناطق مختلفة في القطاع جاء ردا على اصابة اربعة جنود اسرائيليين بجراح متفاوتة اثر تعرضهم مساء اليوم لإصابة مباشرة بقذيفة مضادة للدروع اطلقها فلسطينيون باتجاه جيب عسكري في منطقة ناحل عوز شرقي قطاع غزة.

ووصفت حالة احد الجنود ببالغة الخطورة والآخر بخطيرة وتم نقلهما الى مستشفى سوروكا في بئر السبع للمعالجة . كما اصيب جنديان آخران بجروح طفيفة نقلا على اثرها الى مستشفى برازيلاي في اشكلون لتلقي العلاج.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21