تسويق

خير السنة من اورانج: الحكي سيال والجهاز هداة بال

يقول سلام شرقية، مدير تسويق Orange في الوسطين العربي والروسي: تشير المعطيات إلى أن الشاب العربي هو قائد ثورة السمارتفونات !!

  • الأمر واضح تماما: خلال ثلاث سنوات، معظم الزبائن سيملكون سمارتفون من الطراز القديم أو الجديد وستتحول الحياة لتكن ديغيتالية.
  • تنبع قصة نجاح Orange في المجتمع العربي من التواصل الدائم، الخدمة الممتازة، الحلول الخلوية الحديثة، الأسعار الموفرة والمنصفة والشفافية في الفاتورة .  لتكن Orange  ماركة قريبة إلى الناس.

يعود موسم عصر الأسعار في Orange هذه السنة بحلته المتوجة بخير السنة والعطاء والبركة، حاملا في جعبته قيما مهمة للمجتمع العربي كالترابط الأسري والعمل الجماعي في قطف ورص الزيتون، الخير والعطاء والتجدد.

يأتي موسم عصر الأسعار ليكمل مسيرة السنة الماضية حيث يطرح باقة من أجهزة السمارتفون الأكثر جودة وحداثة لجمهور الزبائن والمستهلكين في المجتمع العربي بأسعار  موفرة تتيح للجميع التمتع منها كبارا وصغارا.

هذه السنة يلتقي موسم عصر الأسعار وقطف الزيتون مع افتتاح السنة الدراسية في الجامعات والكليات في البلاد، حيث تتوفر شتى الإمكانيات الوافرة والموفرة  المقدمة من شركة Orange للطلاب الجامعيين من حيث البرامج بدون تحديد وأجهزة السمارتفون بأسعار ملائمة للجميع.

إضافة إلى ذلك، تعمل شركة اورانج في الأيام الحالية على مرافقة الزبائن والمستهلكين من خلال نقاط الخدمة والبيع في البلدات والمدن العربية في البلاد للاطلاع على أجدد البرامج وأوفرها في سوق الاتصالات، وأهمها البرامج غير المحدودة من حيث المكالمات والرسائل القصيرة ورزمة تصفح ملائمة. كل ذلك، بأسعار خيالية وغير مسبوقة في سوق الاتصالات.

يذكر بان البرامج الموفرة المطروحة في اورانج تبدأ من 139 ش.ج.مع شراء جهاز Samsung Galaxy mini  و179 ش.ج. مع شراء جهاز Samsung Galaxy S II . البرامج بدون تحديد وتشمل محادثات ورسائل قصيرة ورزمة تصفح ملائمة.

وفي حديث مع سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي تطرق لأهمية هذا الموسم في السنة وكيفية انعكاسه على الأسعار والأجهزة المقترحة لزبائن الشركة قال:” هذه السنة، تطرح الشركة باقة من أحدث السمارتفونات وبأسعار غير مسبوقة، إلى جانب رزم التصفح الملائمة والبرامج الموفرة  من حيث المكالمات والرسائل القصيرة. وبهذا، نهنئ المجتمع العربي بموسم الزيتون المكلل بالعطاء والخير والصفاء ونهديه افضل البرامج الخلوية والأجهزة لراحة وهداة باله.

يذكر بان حملة المبيعات الكبرى قائمة في كافة مراكز الخدمة والبيع التابعة لاورانج في الوسط العربي لتسهيل وصول الزبائن للنقاط القريبة لمناطق سكناهم أينما كانوا. للمزيد من المعلومات عن الحملة زوروا اقرب نقطة خدمة وبيع التابعة لاورانج أو زوروا موقع اورانج الرسمي باللغة العربية على العنوان التالي:

http://orange.co.il/ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *