اليوم |
اغلاق
اغلاق

موضة جلود الحيوانات في ملابسك، كيف ترتدينها؟

الكاتب: | نشر يوم 23.11.2012 الساعة 14:55 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على موضة جلود الحيوانات في ملابسك، كيف ترتدينها؟

يزخر عالم الأزياء بموديلات و ألوان جديدة في كل موسم، إلا أن فصل الشتاء يرتبط بعلاقة حميمة و وديّة مع الأزياء ذات نقوش جلد النمر، الفهد، الثعبان، وغيرها من جلود الحيوانات التي تتميز بدفئها وألوانها الجريئة.

موضة جلود الحيوانات في ملابسك، كيف ترتدينها؟

لكن ظلت أزياء جلود الحيوانات موضع جدل كبير بين خبراء الموضة فمنها الرخيص المبتذل، ومنها الراقي الذي يضيف للمرأة شيئاً من السحر. فكيف تختارين أزياءاً تعتمد هذا الاتجاه دون ان تقعي في فخ الابتذال؟ إليك نصائح “أنا زهرة” بالتنسيق مع خبراء الموضة لدى WGSN :

التناسق والتوازن

· اعتمدي في البداية على إيجاد تناسق في ملابسك، فالأزياء المستوحاة من جلود الحيوانات تحتاج إلى قدر كبير من الحرص عند اختيارها، حتى لا يبدو مظهرك مبالغاً فيه، فمثلا لو كنت ترتدين بلوزة بنقوش الحمار الوحشي، فلتكن التنورة سادة بأحد اللونين الأبيض أو الأسود، كما يجب ألا ترتدي أكثر من قطعتين من هذه النقوش في وقت واحد.

· إن اختيارك لارتداء الازياء المستوحاة من جلود الحيوانات أو الجلود نفسها، يفرض عليك اختيار أحذية وإكسسوارات، وحقائب شديدة البساطة، ذات ألوان موحدة، أي ألا تحوي على زخارف ورسومات وغيرها من الإضافات، فمثلا ليس مناسباً أن ترتدي فستاناً من جلد النمر مع قلادة متعددة الألوان والخرز، فالقطعة ذات نقوش جلد الحيوان أو قطعة الجلد ذاتها ستكون هي وحدها مركز جذب البصر لأناقتك.

جلود الحيوانات في العمل أيضاً

· رغم أن ارتداء أزياء جلود الحيوانات اقترنت بالمناسبات، والمظهر الرسمي إلا أن آخر ابتكارات الموضة جعلت من هذه الأزياء مناسبة للعمل أيضا، ولكن مع مراعاة أن تكون قطعة واحدة، وأن تكون بنقوش غير جريئة مثل نقوش جلد النمر التقليدية بألوانها المعروفة (أسود مع درجات البيج أو البني أو الهافان)، ويجب أن تحرصي على أن تكون باقي قطع الملابس ذات ألوان هادئة جداً بسيطة، ويمكن أن يقتصر جلد الحيوان على حقيبتك فقط أو حذائك.

· في حال اخترت جمع نوعين مختلفين من نقوش جلود الحيوانات كجلد الفهد مع جلد النمر مثلاً ، حاولي أن تجمعيهما في قطعة واحدة وأن يكونا بأحجام مختلفة، وأفضل القطع لذلك هي الفساتين و خاصة تلك التي تلائم البحر والإجازات.

جسمك يحدد لك ما يليق بك

· النقطة الأهم التي تجب مراعاتها لتحديد نوع جلد الحيوان الذي يليق بك، هي معرفة بطبيعة جسمك وعلاقته مع هذا النوع من الأزياء، فإذا كان جزء جسدك السفلي أكثر امتلاءاً من الجزء العلوي، فيفضل أن تكون قطعة جلد الحيوان أو ذات النقوش المستوحاة منه للجزء العلوي، مع اختيار لون واحد وغامق للجزء السفلي، ما يجعلك تبدين أكثر رشاقة، أما إذا كنت عريضة الكتفين، وذات جزء علوي ممتلىء، فاختاري نقوش الحيوانات لقطعة للجزء السفلي “تنورة أو بنطلون“.

المكياج المناسب

هناك ارتباط وثيق بين طريقة وضعك للمكياج، وارتدائك أزياء من جلود الحيوانات أو المستوحاة من نقوشها. فاعتمادك لمكياج قوي تغلب عليه الألوان الداكنة كالأسود و البني سيوحي بأنك قوية و جريئة، أما المكياج البسيط الذي يعتمد على الألوان الفاتحة سيظهر أنوثتك الطبيعية بطريقة ملفتة.

موضة جلود الحيوانات في ملابسك، كيف ترتدينها؟

موضة جلود الحيوانات في ملابسك، كيف ترتدينها؟

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21