اليوم |
اغلاق
اغلاق

محل المشهداوي في قلنسوة وحملة المنتجات الصحية

الكاتب: | نشر يوم 11.11.2012 الساعة 14:53 | ضمن التصنيف تسويق | تعليق واحد على محل المشهداوي في قلنسوة وحملة المنتجات الصحية

تحت شعار “تذوق طيب تذوق صحي” احيا محل “كينج ستور- المشهداوي”  في قلنسوة امس السبت، يوما لتذوق المنتجات الصحية أجرى خلاله سحبا على العديد من الجوائز وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي تشهدها شبكة محلات المشهداوي بفروعها المختلفة في البلاد.

انطلق اليوم بعرض منتجات صحية ابرزها زيت الزيتون والزعتر البلدي من انتاج شركة “الشرق الادنى” من مجموعة شركات “عنبتاوي” الفلسطينية ومقرها نابلس، كما شهدت الفعاليات عرضا لمنتجات الالبان والجبن على انواعه من شركة “عدي”.

عرف فقرات هذه الفعالية الفنان عمو خميس الذي قدم عرضا مميزا لزبائن “كينج ستور” – قلنسوة  قبل وأثناء السحب.

وجرى خلال الاحتفال سحب القرعة على العديد من الجوائز القيمة من ابرزها جائزتان على جهاز تلفزيون بشاشة LCD 42 بوصة وذلك تحت رعاية شركة “ابناء فوزي الشمشوم” مسوق مشروب الطاقة “بلو”.

وفي حديثه لموقع “الطيبة نت” اكدت ادارة فرع المشهداوي في قلنسوة استمرار هذه الحملات وان فعاليات مشابهة ستقام قريبا وسيكون السحب على جلاية وجهاز ايباد وعدة مفاجآت اخرى.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. لينا حسونه :

    ليش المشهداوي ؟وين راحت محلات الطيبة ؟

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21