اليوم |
اغلاق
اغلاق

صيني يرفع دعوى ضد زوجته لأنها انجبت بنتا قبيحة

الكاتب: | نشر يوم 11.11.2012 الساعة 12:03 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على صيني يرفع دعوى ضد زوجته لأنها انجبت بنتا قبيحة

رفع رجل صيني يدعى جيان فينغ دعوى قضائية على زوجته في شهر مايو الماضي بعد ولادتها ابنته، والتي كانت قبيحة بشكل لا يعقل، فكسب تعويضاً بـ 120 ألف دولار.

في بادئ الأمر اعتقد السيد فينغ أن زوجته ستلد طفلة جميلة مثلها، حيث قال “تزوجت زوجتي بعد علاقة غرامية، وسرعان ما أنجبنا ابنتنا الأولى، وبدأنا نواجه مشاكل زوجية، خاصة أن ابنتنا كانت قبيحة بشكل لا يعقل، فقد روعتني”.

وبحسب صحيفة آيرش اكزمنر، فقد أثبتت تحاليل الحمض النووي (D.N.A) أن الابنة القبيحة هي ابنته فعلا، وبينت أن زوجته أجرت عمليات جراحية تجميلية بقيمة 77 ألف يورو أو ما يعادل 100 ألف دولار في كوريا الجنوبية، وهذه العمليات غيرت الشكل الخارجي فقط، إلا أن الجينات هي ذاتها.

وبعدما عرف السيد فينغ بذلك رفع قضية على زوجته كونها قبيحة، ففاز، حيث حكم القاضي له بتعويض من زوجته بقيمة 120 ألف دولار، كونها غررت به وخدعته، وأجرت عمليات جراحية تجميلية مكثفة لتغيير مظهرها قبل أن تلتقي السيد فينغ، ولم تخبره زوجته بأمر تلك العمليات.

السيد فينغ اعتقد أن ابنته كانت نتيجة علاقة غرامية مع شخص آخر، لكن بعد ذلك، لامت الزوجة نفسها لأن ابنتها ولدت بهذا الشكل، ولم تكن حسب معايير الزوج التي تفترض أن تكون جميلة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21