اليوم |
اغلاق
اغلاق

صورايخ تسقط في القدس الغربية لأول مرة منذ 42 سنة

الكاتب: | نشر يوم 16.11.2012 الساعة 19:47 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على صورايخ تسقط في القدس الغربية لأول مرة منذ 42 سنة

لاول مرة منذ العام 1970 تتعرض مدينة القدس لقصف صاروخي من قطاع غزة واعلن الجناح العسكري لحماس مسؤوليته عن القصف. وقالت كتائب القسام ان الصاروخ الذي سقط في القدس هو من طراز M75. ويأتي قصف مدينة القدس بعدما تعرضت مدينة تل ابيب لقصف صاروخي من قطاع غزة .

وسقط صاروخ على مستوطنة نيكوديم في تقوع شرقي بيت لحم بجانب منزل وزير الخارجية افيغدور ليبرمان. وأفاد شهود عيان انهم شاهدوا 3 صواريخ سقطت على مستوطنة جيلو غربي القدس واخر على غوش عتصيون.

واكدت القناة الثانية من التلفزيون الاسرائيلي سقوط صاروخ في منطقة القدس دون اصابات او اضرار. وجاء ان صفارات الانذار دوت في مستوطنات جنوب شرق بيت لحم، تبعها صوت انفجار قوي .

واضاف انه ونقلا عن سكان قرية كيسان اكدوا ان صاروخا فلسطينيا سقط بالقرب من منازلهم يبعد حوالي 100 متر عن منازلهم، ما ادى الى اصابة بعض المنازل بأضرار مادية نتيجة صوت الاتفجار .

بدوره قال رئيس بلدية تقوع حاتم صباح والذي توجه الى قرية كيسان ان الصاروخ سقط في سفح جبل قرب منازل المواطنين، وان قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية وخبراء المتفجرات يتواجدون في مكان سقوط الصاروخ.

هذا وطلب من سكان مستوطنات تقوع بالدخول الى الملاجيء عبر مكبرات الصوت. كما توجهت سيارات اسعاف اسرائيلية الى مستوطنة نكوديم قرب مستوطنة تقوع والتي يتواجد فيها منزل وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان.

وتقول اسرائيل انه ولاول مرة يتسع مدى الصورايخ ليصل الى القدس بعد ان سقط في تل ابيب وجوش دان. ,قالت وكالة الانباء الفسطينية “معا” ان سيارات اسعاف اسرائيلية تتوجه لمستوطنة نيكوديم التي يتواجد فيها منزل ليبرمان.

واضاف مراسل الوكالة من رام الله إن صفارات الانذار دوت في معتقل عوفر العسكري الواقع غربي رام الله، وعلى الفور هرب جنود الاحتلال من المكان حيث كانت تندلع مواجهات مع شبان فلسطينيين، قبل أن يتواروا عن الانظار.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21