اليوم |
اغلاق
اغلاق

روضة “النوار” تحيي ذكرى الهجرة النبوية الشريفة

الكاتب: | نشر يوم 14.11.2012 الساعة 13:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 8 تعليقات على روضة “النوار” تحيي ذكرى الهجرة النبوية الشريفة

احيت روضة “النوار” في الطبية صباح اليوم الاربعاء ذكرى الهجرة النبوية الشريفة الذي يصادف غدا الخميس وذلك بفعاليات مميزة ومشاركة كافة الاطفال.

وتضمن الفعاليات الرسم والتلوين وتصميم بطاقات جميلة للأهل  بمناسبة الذكرى، كما شاهد الاطفال تسجيلات مصورة اسلامية وفيلما خاصا يحكي عن حياة الرسول علية الصلاة والسلام. وسردت المعلمات قصصا اسلامية على الاطفال الذين توزعوا على مجموعات في كل منها 6 الى 8 اطفال يستمعون في حلقات لقصص متنوعة.

واشارت المربية نبيلة حاج يحيى مديرة روضة “النوار” الى ان هذه الفاعلية  ليست الاولى في الروضة وان هنالك فعاليات عديدة اخرى ستشهدها الروضه الايام المقبلة.

وحول ذكرى الهجرة النبوية، اشارت المربية نبيلة حاج يحيى الى ان فعاليات من هذا القبيل تغرس القيم الاسلامية لدى الاطفال كما انها تعمل على تثقيفهم ومدهم بمعلومات اغنى حول الامور الاسلامية كما تحثهم على الصبر والتعاون تيمنا بسيرة الرسول الكريم صلى عليه وسلم.

يذكر ان روضة “النوار” ممثلة بمديرتها المربية نبيلة حاج يحيى ومعلماتها عزة حاج يحيى وولاء ناشف وهديل حاج يحيى تقع في الحي الجنوبي من الطيبة قرب “مكتبة يزيد”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 8

  1. 7lween kter!

  2. a7la wa7de mnoreee ramaaa 7bebty

  3. معلمة روضة :

    حلوين الله يحفظهم كل احترام معلمة نبيلة

  4. عبد الحفيظ ابراهيم منور الانترنت كله الله يحماه ويحفظه من كل سوء يا رب
    بيجنن عبد الحفيظ

  5. احلى عبود والله منور الشاشه (عبد الحفيظ)

  6. احلى ولدين سنود وحموده

  7. انا ابني بالروضة الفعاليات حلوة كثير شكرا لكل المعلمات

  8. حلو كثير بالتوفيق لأطفال المستقبل الله يحفظهم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21