اليوم |
اغلاق
اغلاق

دبابات سورية بالجولان وإسرائيل تشتكي

الكاتب: | نشر يوم 04.11.2012 الساعة 12:11 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على دبابات سورية بالجولان وإسرائيل تشتكي

قالت متحدثة عسكرية إسرائيلية إن ثلاث دبابات سورية دخلت المنطقة المنزوعة السلاح في مرتفعات الجولان بين إسرائيل وسوريا، مؤكدة أن القوات الإسرائيلية قدمت شكوى إلى قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام في المنطقة.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت إن الدبابات السورية دخلت قرية بئر عجم على بعد بضعة كيلومترات من موقع تابع للجيش الإسرائيلي لقتال معارضين سوريين يطالبون بالإطاحة بنظام بشار الأسد.

وذكرت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلي رفع مستوى الاستنفار الأمني في المنطقة، مشيرة إلى سقوط عدد من قذائف الهاون في المنطقة المنزوعة السلاح من الجانب السوري خلال الساعات الـ 24 الماضية.

واتسمت المنطقة الحدودية بين إسرائيل وسوريا بالهدوء النسبي منذ اندلاع الثورة سوريا ضد نظام الأسد قبل نحو 20 شهرا، بخلاف الحدود السورية التركية التي شهدت قصفا متكررا عبر الحدود خلال الشهر الماضي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21