اليوم |
اغلاق
اغلاق

تعرفوا على اصغر مذيع عربي في البلاد

الكاتب: | نشر يوم 12.11.2012 الساعة 14:17 | ضمن التصنيف أطفال الطيبة نت | 13 تعليق على تعرفوا على اصغر مذيع عربي في البلاد

اصغر مذيع عربي في البلاد هو من الطيبة انه راغب رياض حاج يحيى وعمره لا يتعدى الثماني سنوات وهو يدرس في ابتدائية “ابن رشد” في الصف الثالث “الشافعي”.

ومن هوايات راغب التقديم الاذاعي وله برنامج اذاعي خاص اسمه Arab KIDS. ويلعب كرة القدم والبلياردو وكرة السلة الى جانب التقديم الاذاعي. وهذا لن يعيقه عن تحقيق طموحه بان يصبح طبيباً في المستقبل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 13

  1. a7la walad ia rageb bel3alam allah i5lek lbaba olmama OLO5TAK IA A7LA OA8LA VWALAD BEL3ALAB <3

  2. انني انا راغب الحاج يحيى اشكر كم جمعيعا على

    تعقيباتكم.

  3. يا احلا مذيع في العالم يا استاذ راغب .الله يحماك

  4. الله يخليلي اياك يا ماما يا روح قلبي يا راغب ويا ربي لما اشوفك اكبر دكتور بالدنيا كلها … شكرا لموقع طيبة نت على هالمباردة الحلوة وتحديدا للزميلة الصحافية المميزة نسرين رملاوي .. يعطيكم العافية.

  5. موفق يا راغب كل احترام واحلى سلام لاحلى رنا ورياض

  6. راغب زميلي في اذاعة وراديو امان بلادي على صاحب الموجة ( fm 90.4 ) والموقع الالكتروني http://www.amanblde.com … وانا افتخر بهذا الطفل الرائع الموهوب والطموح وكلي أمل ان أراه يوما في احدى القنوات العالمية باذن الله …. الله يخليك لاهلك يا راغب :)

  7. سليم بركات :

    الله يوفقه ويخليه لاهله … عقبال شهاده الدكتور

    • راغب من اروع و اذكى و انبه الاطفال الذين قابلتهم في حياتي العملية , صاحب موهبة كبيرة و صاحب سرعه بديهة و ذو شخصية قوية ,, و كان لي الحظ الكبير بان اكون زميلا له في عملي الاذاعي و الاعلامي .

      اتمنى لك التوفيق يا راغب و يخليك لاهلك و ان شاء الله بنشوفك دكتور كبير :)

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21