اليوم |
اغلاق
اغلاق

بعد اثارة موضوع حي الشل في الطيبة نت البلدية تزيل النفايات

الكاتب: | نشر يوم 14.11.2012 الساعة 16:25 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على بعد اثارة موضوع حي الشل في الطيبة نت البلدية تزيل النفايات

بعدما اثارة موضوع حي “الشل” وما يعاني منه سكان المكان عبر موقع  “الطيبة  نت “، حضر عمال البلدية في اليوم التالي ونظفوا المكان وأزالوا اكوام النفايات التي كانت عائقا امام تنقل سكان الحي ومرورهم من والى بيوتهم كذلك كانت تعيق وقوف سيارات اهالي الحي.

وكان السيد عودة  بمرافقة عدد من موظفي بلدية الطيبة قد زار الحي قبل عيد الاضحى وأطلع على احوال حي “وادي الاسد” وهو امتداد لحي “الشل” ووقف على معاناة سكان الحي المتواصلة منذ فترة طويلة جراء افتقار الحي للبنية التحتية ولشبكة المجاري مع تراكم اكوام كبيرة من النفايات.

ولم يحرك احد ساكنا بعد هذه الجولة الميدانية سوى بعد ان توجه اهالي الحي الى موقع الطيبة نت عارضين مشكلتهم امام الجميع، فحضر موظفو البلدية غداة نشر التقرير، وباشروا بتنظيف الحي.

ووجه عدد من اهالي الحي الشكر للسيد فائق عودة لاهتمامه بالامر مشيرين الى ان هذه هي المرة الاولى التي تنتبه فيها البلدية لوضع سكان الحي.

وفي نفس السياق، عقب السيد ابو وسيم جبالي على هذا بقوله: ان بلديات الطيبة المتعاقبة كانت تحصل في مرات عديدة على ميزانيات مخصصة لحي “الشل” ولكنها لم تكن تباشر العمل ونحن من خلال “الطيبة نت” نوجه دعوة للجنة المعينة بأن تهتم اكثر  بالجانب البيئي والصحي.

واليكم فيما يلي صورا من الحي قبل التنظيف، والتي نشرها موقع الطيبة نت قبل عدة ايام:

واليكم صورا لذات الاماكن بعد عملية التنظيف التقطتها عدسة الطيبة نت اليوم، وبالرغم من ان المكان لم يتحول الى حديقة غناء ولكن يمكن على الاقل الارتياح للمشهد الخالي من النفايات، رغم سوء الشارع وانعدام البنى التحتية هناك.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ابو النور :

    نريد عمل كامل ليس فقط قطة ارض والاهم متابعة موضوع البنية التحتية

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21