اليوم |
اغلاق
اغلاق

انفجار عبوة ناسفة في قلنسوة مخلفة أضرار مادية

الكاتب: | نشر يوم 08.11.2012 الساعة 13:41 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على انفجار عبوة ناسفة في قلنسوة مخلفة أضرار مادية

قال بيان اصدرته لوبا السمري- الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في البلاد، ان عبوة ناسفة انفجرت في مدينة قلنسوة وأحدثت اضرارا مادية دون ايقاع اي اصابات بشرية.

وقال بيان الشرطة ان الانفجار وقع اليوم الخميس قبيل اعداد هذا التقرير بنحو ساعة من الزمن حين انفجرت عبوة ناسفة في شارع يقرب من احدى المدارس.

وتقول التفاصيل المتوفرة لغاية الآن ان العبوة انفجرت بجوار سيارة إحدى المعلمات من سكان مدينة قلنسوة مما اسفر عن الحاق اضرار مادية بالسيارة دون ان يتعرض احد للاصابة.

 هذا وقد شرعت شرطة محطة الطيبة التحقيق في الامر بالتعاون مع خبراء المتفجرات الذين هرعوا الى المكان وبدأوا بتفحص كل حيثيات الواقعة والبحث في ظروف ما حدث.

وقال مصدر في الشرطة ان العبوة القيت تحت سيارة المعلمة عن طريق الخطأ بعد ان اعتقد من القاها ان السيارة تابعة لشخص آخر هو المستهدف بهذه العبوة بسبب تشابهة سيارة المعلمة وسيارة الشخص المستهدف.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. واضح من اخباركم ان المثلث يعاني من وجود مافيات

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21