اليوم |
اغلاق
اغلاق

امطار غزيرة وفيضانات في اماكن عديدة من الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 10.11.2012 الساعة 13:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على امطار غزيرة وفيضانات في اماكن عديدة من الطيبة

شهدت مدينة الطيبة امس وصباح اليوم هطول أمطار غزيرة، ورغم ان الامطار خير وبركة، إلا انها كانت مصيبة على بعض احياء المدينة التي تحولت الى برك من المياه.

ففي منطقة “وادي حمدان” جنوب الطيبة ادت الامطار الى تجمع المياه في بحيرات واسعة الامر الذي اعاق وصول مركبات المرور خاصة المسافرة   الى المنطقة الصناعية، بالشلل التام.

من ناحية أخرى تعطلت حركة السير تماما في مدخل الطيبة القديم قبالة المقبرة حيث ادت حفرة كبيرة وسط الشارع الى تعطيل بعض السيارات عن مواصلة السير. وقال شهود عيان ان عددا من الشباب تطوعوا لتنظيم حركة السير ومحاولة وإعادة الحال الى وضعه الطبيعي.

وفي السياق نفسه تم امس إخماد حريق اندلع في مولد للكهرباء يقع في محيط المقبرة القديمة في مفرق “قهاوي آل حاج يحيى”، اما المنطقة الصناعية  فقد ادت هطول الامطار هناك الى تسرب المياه الى بعض المحال والورش الصناعية وحتى هذه اللحظة ما زالت تشهد ازمة مرورية اثر برك الوحل  المنتشرة في المنطقة.

وفي البلدة القديمة ومنطقة “الشل” فقد حاصرت مياه الأمطار بعض المنازل نظراً لعدم وجود قنوات تصريف صحي لكميات الأمطار التي هطلت أمس وفجر اليوم فحاصرت عددا من المواطنين في منازلهم.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. بعين الله احلى موقع الطيبة نت

  2. انا شايف الي مصلحينو بالشوارع على الفاضي بلد عجيبة غريبة

  3. مو طبيعي الوضع

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21