اليوم |
اغلاق
اغلاق

العارضة ميراندا كير.. أكثر نساء العالم إثارة

الكاتب: | نشر يوم 02.11.2012 الساعة 13:13 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على العارضة ميراندا كير.. أكثر نساء العالم إثارة

حصلت العارضة الأسترالية، ميراندا كير، على لقب “أكثر نساء العالم إثارة” للعام 2012، في الاستفتاء الذي أجرته مجلة “إسكواير” البريطانية الموجهة إلى الرجال.

وذكرت المجلة البريطانية، أن كير، فازت بلقب “أكثر نساء العالم إثارة” للعام 2012، موضحة أنها فازت بهذا اللقب، بعد أن أجرت المجلة استفتاء بين مشتركيها الرجال.

وعلقت كير على الصور المثيرة التي التقطتها المجلة لها بهدف نشرها في عددها الصادر في ديسمبر المقبل، “أنا أؤمن بالاحتفال بجسد المرأة وتقبل ما أعطي لنا”.

وكانت كير (29 عاماً)، تزوجت من الممثل أورلاندو بلوم عام 2010، ولديهما طفل يدعى فلين، يشار إلى أن النجمة الأميركية، ميلا كونيس، حصلت على لقب “أكثر نساء العالم إثارة” للعام 2012، في الاستفتاء الذي أجرته مجلة “إسكواير” الأميركية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21