اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة: مقتل الشاب اسلام اياد عبد الحي رميا بالرصاص

الكاتب: | نشر يوم 02.11.2012 الساعة 22:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الطيرة: مقتل الشاب اسلام اياد عبد الحي رميا بالرصاص

جاء في بيان صادر عن لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي  ان جريمة قتل وقعت في مدينة الطيرة راح ضحيتها شاب من سكان الطيرة بعد ان تعرض لاطلاق النار.

وجاء في تفاصيل البيان انه وفقا للمعلومات الاولية المتوفرة فقد دخل منذ قليل، شخصان ملثمان مطعما يقع في مشارف مدينة الطيرة وراح الاثنان يطلقان النار باتجاه شاب في العشرينات من العمر من سكان المدينة كان يجلس في المطعم.

واصيب الشاب بجراح وصفت ببالغة الخطورة وتم على اثرها نقله من قبل طواقم الاسعاف الاولي الى مستشفى “مئير” في كفار سابا.

وهرعت الى موقع الحدث قوات معززة من شرطة محطة الطيبة وشرعت تحقق في وقائع ما جرى كما باشرت بأعمال البحث والتمشيط بحثا عن المشتبهين بالجناية اضافة الى رفع الادلة المتوفرة من ساحة الحدث سعيا للامساك بطرف خيط يقود التحقيق الى الجناة.

وافاد مراسل موقع “الطيبة نت” في اللحظات الاخيرة ان الشاب الذي تعرض لاطلاق النار هو اسلام اياد عبد الحي وقد تم الاعلان عن وفاته في مستشفى مئير.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. لليان ياسين :

    ليش الحياة صارت قتل وطخ ومشاكل شكلو فش شغل الناس بتشتغل ببعضها

  2. الله يرحمه ويلطف فينا

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21