اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: بيت المحامي يوم دراسي في موضوع النفقات

الكاتب: | نشر يوم 14.11.2012 الساعة 10:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الطيبة: بيت المحامي يوم دراسي في موضوع النفقات

استمرارا للنشاطات المختلفة والخدمات المتنوعة التي يقدمها “بيت المحامي” في الطيبة لجمهور المحامين ورجال القانون، اقيم وبنجاح مساء امس يوم دراسي شيق حول موضوع “احكام النفقات”.

وأدار اليوم الدراسي المحامي شاكر بلعوم الذي رحب بالحضور وبالضيف سعادة القاضي اياد زحالقة مؤكدا اهمية الموضوع ومدى ضرورة تناوله في هذا اليوم الدراسي بالنسبة لجمهور المحامين.

اما  سعادة القاضي اياد زحالقة فأسهب اثناء محاضرته حول احكام النفقات من خلال التأكيد على الأحكام الشرعية للنفقة في الاسلام وسرد الكثير من الاحكام والسوابق القضائية المهمة والجديدة في هذا المجال.

كما تطرق فضيلته في المحاضرة الى مواضيع شرعية وفقهية اخرى ذات علاقة بمحور اليوم الدراسي.

حضر “اليوم الدراسي” العديد من المحامين من ابناء الطيبة والمنطقة ووجه العديد منهم الاسئلة والاستفسارات الى فضيلة القاضي وشاركوا بمداخلاتهم في نقاش دار بين الحضور حول بعض المحاور والمواضيع التي اثاروها.

/الخبر وردنا من المحامي مرسي جبالي/

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كل احترام وشكرا موقع الطيبة نت

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21