اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: الجبهة تنظم وقفة احتجاج على العدوان على غزة

الكاتب: | نشر يوم 15.11.2012 الساعة 17:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الطيبة: الجبهة تنظم وقفة احتجاج على العدوان على غزة

ندد نشطاء من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة من الطيبة مساء اليوم بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وذلك خلال تظاهرة رفع شعارات امام البنوك, رفع فيها المشاركون شعارات ولافتات تعبر عن سخطهم الشديد جراء هذا العدوان.

وفي حديث مع عدد من المتظاهرين اكدوا ان على كافة المواطنين العرب في البلاد التحرك الجماهيري من اجل وقف هذا العدوان الغاشم على القطاع وأهلنا هناك.

وفي سياق الموضوع اكد د. زهير الطيبي ان حكومة نتنياهو تحضر لهذه الحرب من اجل كسب اصوات الناخبين الإسرائيليين للفوز بالانتخابات التي ستجرى في شهر فبراير القادم. وقال انه على اسرائيل الجنوح نحو السلام حتى لا تتسع دائرة العنف والحرب بالمنطقة.

وطالبت عضو سكرتارية الجبهة في المثلث السيدة بثينة ابو راس المجتمع العربي بالتحرك السريع من اجل وقف العدوان وان يكون ردهم على بيبي نتنياهو عدم التقوقع في البيوت وان يخرجوا للانتخابات لإسقاط حكومة نتنياهو واتباعه.

اما د. احمد عراقي فقال ان هذه التظاهرة جاءت ضد الزمرة العسكرية الاسرائيلية التي تشن هجوما عنيفا على قطاع غزة وأضاف انها حربا فاشلة لأنها ستفقد ثقة الجمهور بالحكومة.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. الشعارات لا نستفيد منها بدنا عمل احتجاجات بكل مكان حتى تعطيل بالمدارس

  2. مش مهم المهم نتحرك هذه قمة التحدي منا نحن العرب فليسقط العدوان الغاشم الذي يقتل دون رقيب وحساب

  3. قربت الانتخابات هسة الشاطر برفع شعارات وبحكي عن غزة

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21