اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابتدائية ابن سينا ب تنظيم يوم الامان على الطرق

الكاتب: | نشر يوم 08.11.2012 الساعة 13:13 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 5 تعليقات على ابتدائية ابن سينا ب تنظيم يوم الامان على الطرق

بمساهمة بلدية الطيبة والسلطة الوطنية  للآمان على الطرق، دشنت صباح اليوم الخميس غرفة الحذر على الطرق في مدرسة “ابن سينا” – ب بحضور كل من فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة وعبد الجبار عويضة – مدير قسم المعارف ودرية ابو عيطة – نائبة رئيس قسم المعارف.

وحضر من جانب سلطة الامان على الطرق يوسي بن غزال – مدير الامن القطري وصالح جبالي – مدير مكتب الامان على الطرق في الطيبة.

وشهد اليوم عدة فعاليات للطلاب مع المعلمين ومع مركز الموضوع ومتطوعي العمل الجماهيري بمشاركة كل من السلطة الوطنية للامان على الطرق وشرطة المرور ودائرة الامان على الطرق في وزارة المعارف.

 من جانبها اشارت المربية هبه طيبي – مديرة مدرسة “ابن سينا” – ب الى ان هذا اليوم الحافل بالفعاليات يأتي ضمن مشروع الامان على الطرق الذي اعده مركز الموضوع في المدرسة المربي رامز عويضة بالتعاون مع المربية لنا حاج يحيى – معلمة موضوع  الفنون و والمربية فتية مصاروة – نائبة المديرة لإنجاح هذا اليوم.

وفي لقاء خاص مع المهندس صالح جبالي – مدير مكتب الامان على الطرق في بلدية الطيبة قال: جاء هذا المشروع لدعم الموضوع في منع حوادث السير، وستخصص مثل هذه الفعاليات عدة فعاليات اخرى في المدارس كما ستفتتح دائرة الامان على الطرق بالتعاون مع البلدية عدة صفوف اخرى للحذر على الطرق في مدارس أخرى وتأتي هذه المشاريع ضمن حملة خاصة للحد من الحوادث التي تشهدها الطيبة هذه الايام.

وفي سياق الموضوع اشار يوسي بن غزالة – مدير الدائرة القطرية للامن على الطرق لدى شرطة المرور في حديثه لموقع “الطيبة نت” الى ان هذا اليوم حافل بفعاليات خاصة للامان على الطرق تتمحور حول عدة نقاط منها كيفية اختيار اماكن اللعب والالتزام بالقواعد الآمنة والالتزام بكل وسائل الآمان الضرورية مثل حزام الآمان والامتثال للقانون والتزام السائقين بسياقة منضبطة. ويعود نجاح هذا اليوم  الى التعاون الكبير بين مدرسة “ابن سينا” – ب وبين سلطة الامان على الطرق وهنالك تعاون مع الشرطة حول الامر.

وحول ما اذا كان هذا الصف الوحيد للامان على الطرق اجاب يوسي بن غزالة انه سيكون هنالك عدة صفوف مشابهة في المدارس التي تدرس هذا الموضوع ورغم تكلفة هذا  المشروع إلا انه وبالتعاون مع قسم المعارف في البلدية سينفذ لأنه مشروع اساسي للمدارس.

يذكر ان ابتدائية “ابن سينا”- ب، قد اعدت فيلما قبل فترة بعنوان “بدنا نعيش” تدور احداثه حول الامان على الطرق وقد عرض في هذا اليوم ضمن سلسلة الفعاليات.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. ام لثلاثة اولاد بالمدرسة :

    نفسي اشوف مرة اولادي في فعالية بهالمدرسة العجيبة الي الها ناس وناس هاي المدرسة زمان خربت بس شوفوني يا ناس صور عالفاضي مستوى التعليم ادنى من الدنيء الله يكون بعون الاهل والاولاد الي بتخرجو من هالمدرسة

  2. شو المشكله ابن سينا أحلى مدرسة وأحلى إدارة

  3. بس صفوف الروابع الي شاركت طيب الاهم هي صقوف السوادس الي بدهم يكونو في الاعداية السنة الجاي

  4. عجبا لهذه المدرسة …………لماذا لم تشارك كل الصفوف بهذه الفعالية والا بس بدنا شعارات ودعايات …………والله اشي بقهر……كلهم اكم ولد اللي شاركوا وباقي الصفوف ضلوا يتعلموا بيعرفوش اشي عن هذة الفعالية

    • انا اولادي بالبخاري اذا انت لم تشاهدي اولادك بالفعاليات فنحن في البخاري لا يوجد فعاليات بتاتا انها سجن وليست مدرسه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21