اليوم |
اغلاق
اغلاق

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لهذا الموسم

الكاتب: | نشر يوم 26.11.2012 الساعة 13:58 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لهذا الموسم

ببساطة شديدة وبدون تكاليف مرهقة للميزانية، تستطيعين امتلاك المفاتيح الثلاثة لتضمني أناقتك لهذا الخريف والشتاء,فبعد أن ودعنا الصيف بملابسه الخفيفة، والصنادل المرحة، حان وقت الملابس الشتوية. فلا تضحي بالأناقة طلباً للدفء. الملابس الشتوية جميلة وأنيقة، ومن الممتع تنسيقها للحصول على إطلالة رائعة، ونحن نعطيكي أسرار هذه الإطلالة.
إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لهذا الموسم
المفتاح الأول:

الحذاء الذي يصل إلى الكاحل “Ankle Boot” : بعد الصنادل والأحذية المفتوحة، حان وقت الاختباء أيتها الأصابع الصغيرة! هذه التصميم من الأحذية يسمح لك بتنسيقه مع مختلف التصاميم، إذ يمكن لك أن تنتعليه تحت بنطلون من الجينز، أو القماش، كما يمكن أن يبدو في غاية الجمال تحت تنورة طويلة أو قصيرة. ستدهشين كيف يمكن أن يتحول هذا الحذاء بحسب ما اخترته من أزياء، إذ يمكن أن يمنحك مظهراً “كاجوال”، أو رسمي بطريقة أنيقة.

المفتاح الثاني:

الجاكيت الأنيقة: يمكن أن تكتفي بقطعة واحدة طوال موسم الشتاء إن عرفت كيفية تنسيقها مع بقية ملابسك، وهي تصلح أن ترافقك في إطلالاتك المختلفة.  تخيلي كيف سيبدو شكلك حين ترتدين بنطلون الجينز المفضل لديك وفوقه الجاكيت، وتضعين في قدميك ” Ankle Boot”..

أو تخيلي أن تنسقي الجاكيت مع تنورة أنيقة، طويلة أو قصيرة، كما يمكن أن تكون الجاكيت الرفيقة المثالية لفستان تحبينه.

لن تشعري بالملل منها إن عرفت كيف تمزجينها مع ملابسك كل يوم.

المفتاح الثالث:

الوشاح: بالتأكيد تعرفين مالذي تفعله قطعة القماش هذه!.. ما إن تلفينها حول عنقك حتى تتغير إطلالتك تماماً، إنها بمثابة التوقيع النهائي الذي يكمل اللوحة الجميلة.  يمكن أن تختاري من الخامات المختلفة الموجودة في الأسواق، بحسب الطقس السائد، فالصوف الثقيل يصلح لأيام البرد، بينما المنسوجات الخفيفة تصلح للأماكن المدفأة. أطلقي العنان لمخيلتك، ولا تتقيدي بالألوان والنقشات، لأنها ستبدو رائعة عليك.

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لهذا الموسم

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لهذا الموسم

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لهذا الموسم

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21