اليوم |
اغلاق
اغلاق

آخر فوج من حجاج الطيبة يعبر الحدود وهو في طريقه الى الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 03.11.2012 الساعة 10:41 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على آخر فوج من حجاج الطيبة يعبر الحدود وهو في طريقه الى الطيبة

عبرت الحافلات الاربع التي تقل آخر فوج من حجاج الطيبة العائدين من الديار الحجازية الحدود الاردنية – الاسرائيلية منذ قليل ولكن الحافلة الوحيدة التي تنطلق على الفور نحو الطيبة هي حافلة الحاج زكي حاج يحيى.

اما الحافلات الثلاث الاخرى فمن المتوقع ان تنطلق من نقطة التفتيش على الحدود الاسرائيلية الاردنية بعد ذلك بقليل وهذا يعود الى مشكلة ان الحافلات التي حضرت لتقل الحجاج في الجانب الاسرائيلي من الجسر وحتى الطيبة لا تتسع لكل امتعة الحجاج، ولهذا استوجب انتظار وسيلة نقل اضافية يتم تحميل الامتعة عليها قبل الانطلاق نحو الطيبة.

ومن المؤكد ان حافلة الحاج زكي حاج يحيى انطلقت منذ لحظات نحو الطيبة ومن المتوقع ان تصل الى جوار الكانتري بعد ساعة ونيف اي نحو الساعة الواحدة، وكل من على متنها من الحجاج بخير وسلام.

الرسالة الصباحية من حجاج الطيبة

وكان الحاج مراد عازم قال في رسالته الصباحية الى موقع “الطيبة نت” التي بعث بها في ساعة مبكرة اليوم ان اربع حافلات تقل آخر فوج من حجاج الطيبة قد وصلت قرية الشونة حيث تتم اعادة الجوازات الاردنية واستلام الجوازات الاسرائيلية.

وقال الحاج مراد عازم ان المكان أي نقطة الجوازات على غير عادته خال من الحافلات سوى حافلة واحدة وهذا امر يبشر بأن الحافلات الطيباوية لن تتأخر كثيرا في المكان.

وارجح الحاج مراد ان يستغرق مكوث الحجاج لترتيب امور الجوازات نحو ساعة لا اكثر على ان يستغر ذات الامر في الجهة الاسرائيلية ثم الانطلاق نحو مدينة الطيبة، وهذا يعني ان تصل الحافلات مدينة الطيبة قرابة الساعة الواحدة اذا سارت الامور على ما يرام.

وجاء ان الحافلات ستتوقف كل من حيث انطلقت عند سفر الحجاج، أي الحافلات التي انطلقت من منطقة الكانتري ستعود الى نفس نقطة الانطلاق.

واما الحافلات الاربع التي انطلقت في حوالي الساعة السادسة والنصف من فجر اليوم بالطائرة من جدة الى عمان بعد تأخير قرابة ساعتين على اقلاع الطائرة، فهي حافلة الحاج ابراهيم مصاروة (ابو عكرمة) وحافلة الحاج رائد ناشف وحافلة الحاج زكي حاج يحيى وحافلة الحاج وسام مصاروة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. 2il 7amdellah 3ala salamtek ya 7aji fatina o 7eji mubaraki

  2. تروحو بالسلامه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21