اليوم |
اغلاق
اغلاق

Crocs تطلق حملة عيد الاضحى لجميع العائلة

الكاتب: | نشر يوم 18.10.2012 الساعة 16:40 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على Crocs تطلق حملة عيد الاضحى لجميع العائلة

تحتفل شركة Crocs مع اقتراب عيد الاضحى، بإطلاق حملة مميزة لكل محبي الموضة، تناسب اذواق جميع افراد العائلة بتشكيلة متنوعة شبابية وانيقة بالوان مختلفة وجذابة، الحملة سارية المفعول في حوانيت كروكس الناصرة، عكا وكرميئيل فقط، ابتداءً من 18.10.2012 وحتى 29.10.2012.

تقدم Crocs هذه السنة تشكيلة متنوعة من الاحذية  بتصاميم أنيقة من مجموعة خريف- شتاء 2012-2013 متوفرة بألوان وتصاميم عدة  لتسهل عليك الاختيار المفضل، تناسب جميع افراد العائلة ولكل المناسبات.

يتمتع أعضاء “نادي كروكس” بالحملة الخاصة بالعيد  بتخفيضات عدة، منها:  10% تحفيض عند شراء الزوج الاول، 20% تخفيض عند شراء الزوج الثاني، و 30% تخفيض عند شراء الزوج الثالث.

الحملة سارية ايضاً للمنتسبين الجدد، تشمل تخفيض 20% عند شراء الزوج الاول، 20% تخفيض على الزوج الثاني، 30% تخفيض عند شراء الزوج الثالث. (يذكر ان لا مضاعفة بالحملات، التخفيضات، والمكافآت نادي كروكس).

وفي تشكيلتها الجديدة تأكد Crocs أن التصاميم تناسب جميع المراحل العمرية والمناسبات منها تصاميم الكاجوال، ومنها التصاميم الأنيقة، كأحذية الكعب والجزمات والسبورت وغيرها لتوفر جميع التصاميم المناسبة للخروج الى العمل أو المدرسة أو للسهرات.

الحملة سارية في فرع كروكس الناصرة بـ .Big Fashion  فرع كروكس كرميئيل بـ .Big Fashion  و فرع كروكس عكا بـ مجمع عزريئيلي عكا.

جدير بالذكر أن احذية كروكس المصنوعة من مادة “كروسلايت” نجحت في جمع مفردات الاناقة والراحة فالأحذية يميزها مزجها بخامات أخرى لتصنيع أحذية أنيقة ومريحة وخفيفة الوزن في قالبٍ واحد، تخفف الضغط على الاقدام والاسفل الظهر، حيث يصمم نعل “كروكس” على شكل الرجل، والتي تمنع الانزلاق وتمنع من تكاثر البكتيريا وروائح الكريهة.

يمكن  زيارة الموقع على الانترنت ومشاهدة جميع التصاميم والالوان: www.crocs.co.il

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21