اليوم |
اغلاق
اغلاق

5 نصائح اتبعيها لتحصلي على شعر رائع

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2012 الساعة 11:50 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على 5 نصائح اتبعيها لتحصلي على شعر رائع

أحياناً نحلم بتسريحة شعر رائعة لمناسبة معينة، ولكننا نتفاجئ أن شعرنا لا يتجاوب مع أدوات التسريح كالسشوار والفير ومكواة الشعر، فتكون النتيجة غير مرضية بتاتاً، وفي بعض الأحيان كارثية! ذا كنتِ تستعدين لمناسبة معينة ولكن تخشين من عدم تجاوب شعركِ وظهوره بشكل أقل جمالاً مما تتوقعين، حاولي اتباع هذه الأسرار السبعة قبل الشروع بذلك وأخبرينا بالنتيجة:

5 نصائح اتبعيها لتحصلي على شعر رائع

1-   اعرفي نوع شعرِك: قد تعتقد البعض أن هذع نصيحة بديهية، ولكن الكثيرات لا يعرن الكثير من الاهتمام بنوع الشعر، وهذا خطأ كبير. فإذا كان شعركِ دهنياً يجب عليكِ استخدام الشامبو والبلسم وبخاخ الشعر وغيرها من أدوات التسريح الملائمة للشعر الدهني وليس للشعر الجاف مثلاً، فهي ستعطي شعركِ العناية المطلوبة وستساعدكِ في تسريحه وتصفيفه بشكل أفضل.

2-   لا تفوتي أبداً استخدام البلسم: في حديثنا مؤخراً مع عالم الشعر ستيف شيل من “بانتين” أكد لنا أن الأبحاث والإحصائيات تثبت أن النساء في الشرق الأوسط “يتكاسلن” عن استخدام البلسم عند غسيل شعرهن ويكفين فقط بالشامبو، وهذا خطأ فادح جداً، جداً، جداً!! فالبلسم يعيد الترطيب إلى شعرِك وهو ما يحتاجه ليبقى صحياً ولامعاً، لا تستخدمي الشمابو لوحده ودائماً اتبعيه بالبلسم.

3-   استخدمي كريمات الشعر بانظام: أفضل طريقة لتحافظي على صحة شعرِك ومنظره الجميل هي استخدام كريمات الشعر المرطبة والتي تقدمها الكثير من ماركات الشعر مثل “كيراستاس” و”لوريال” وغيرها. الفرق بين كريمات الترطيب والبلسم هو أنها تقوم بالترطيب العميق، وتترك على الشعر لمدة 15 إلى 20 دقيقة. توجهي إلى صالون التجميل مرة كل أسبوعين ودللي نفسكِ بحمام كريم وسترين الفرق مع الوقت.

4-   لا تستخدمي أدوات تصفيف الشعر الساخنة بدون بخاخ الحماية: أحد أهم الأشياء وأكثرها غرابة التي نلاحظها في الصالونات في المنطقة هو عدم استخدام بخاخات حماية الشعر قبل الشروع باستخدام السشوار أو المكواة، وهو خطأ فادح! دائماً احمي شعركِ باستخدام هذه البخاخات المخصصة لوضعها قبل استخدام أدوات التصفيف الساخنة، ويمكنكِ أيجادها في الصيدليات بأسعار تناسب الجميع كالتي توفرها ماركة “تريسيميه”.

5-   لا تستخدمي مكواة الشعر على الشعر المبلول: قد يكون هذا هو الخطأ القاتل الذي تقومين به ضد شعرِك! فالكثيرات يعمدن إلى استخدام مكواة الشعر على الشعر المبلول بحجة الاستعجال وضيق الوقت، ولكن من الأفضل أن تخرجي بشعر غير مصفف على أن تستخدمي المكواة وشعركِ مبتل! تأكدي من أن شعركِ جاف تماماً قبل وضع المكواة عليه.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21