اليوم |
اغلاق
اغلاق

4 طرق سهلة لتحصلي على مكياج “عيون القطة”

الكاتب: | نشر يوم 31.10.2012 الساعة 10:52 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على 4 طرق سهلة لتحصلي على مكياج “عيون القطة”

منذ أيام مارلين مونرو وأودري هيبورن وحتى اليوم، يعتبر مكياج عيون القطة أحد أكثر أنواع مكياج العيون رواجاً وذلك لقوته في تغيير شكل العيون من دون استخدام أي شيء آخر. فهو يحددها، يجعل النظرة أكثر قوة، يعطيها عمقاً أكثر، يجعلها أكثر جاذبية، يجعلها تبدو أكبر، والقائمة لا تنتهي!

4 طرق سهلة لتحصلي على مكياج "عيون القطة"

تعاني الكثيرات من عدم مقدرتهن من الحصول على مكياج عيون القطة المثالي، فهو يحتاج إلى المهارة والتدريب والتركيز كي تحصلي على نفس النتيجة على كلا العينين، ولكن لا تيأسي!

إليكِ 3 طرق سهلة تساعدكِ في الحصول على هذا المكياج كالمحترفين:

1-   استخدمي الآيلاينر ذو الرأس السميك: اختيارات المكياج ومستحضراته اليوم أصبحت لا تحصى، فلم يعد الآيلاينر ذو رأس الريشة الذي رأيته قبل 20 سنة هو الوحيد المتوفر في السوق! فهناك أنواع عديدة من الآيلاينر والتي تسهل عليكِ ضبط رسمة العين كونها ذات رؤوس أكثر صلابة وسماكة، وكون بعضها مشابه للقلم. اختاري من ماركات مثل ريفلون، ماك وجيرلان.

2-   استخدمي الكحل العادي أولاً: إذا كنتِ لا تزالين تحتاجين بعض التدريب حتى تتعود يداكِ على استخدام الآيلاينر السائل، قومي بتحديد عينيكِ اولاً باستخدام قلم الكحل العادي الذي تستخدمينه داخل العينين. بإمكانكِ مسح أية زيادات باستخدام قطنة الأذن، ضعي عليها القليل من مزيل مكياج العين ومرريها على الأماكن الزائدة، ومن ثم ارسمي فوق الكحل بالآيلاينر. ستتمكنين بعد فترة من استخدام الآيلاينر لوحده.

3-   استخدمي الجل: آيلاينر الجل هو المفضل لدينا للحصول على مكياج عيون القطة! فهو الأسهل في الاستخدام. نظراً لسماكة تركيبته يُمكِنك هذا الآيلاينر من التحكم أكثر به، ولكنكِ ستحتاجين لبعض التدريب عند استخدام الفرشاة. هناك نوعين من الفُرش التي بإمكانِك استخدامهما وهما الفرشاة الرفيعة والفرشاة المائلة. جربي آيلاينر الجل من ميبيلين أو بوبي براون.

4-   استخدمي الشريط اللاصق: نعم! الشريط اللاصق هو أسهل طريقة للحصول على آيلاينر قطة مثالي. سواء كنتِ تستخدمين الآيلاينر السائل، الجل أو الكريمي، ضعي الشريط اللاصق بطريقة تمكنكِ من الحصول على زاوية مناسبة لرسم العين، وأزيليه بعد إتمام الرسمة. تذكري أن تقومي بوضع الشريط على يدكِ وإزالته عدة مرات قبل وضعه على الوجه كي لا يكون بقوة لصق كبيرة فيزيل المكياج.

4 طرق سهلة لتحصلي على مكياج "عيون القطة"

4 طرق سهلة لتحصلي على مكياج "عيون القطة"

4 طرق سهلة لتحصلي على مكياج "عيون القطة"

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21