أخبار الطيبة

بالصور: وصول غرفة ثالثة من صفوف ثانوية عتيد

وصلت بعد ظهر الاربعاء غرفة ثالثة من الغرف المتنقلة (الكرافانات) التي تم الاتفاق عليها بين لجنة متابعة التعليم في الطيبة من جهة، وبين مندوبين عن وزارة المعارف وقسم المعارف في بلدية الطيبة من جهة أخرى.

وبهذا يصبح عدد الغرف التي وصلت لغاية الآن ساحة ثانوية “عتيد” الطيبة اربع غرف وهو العدد المتفق عليه لتزويد المدرسة الثانوية به من الغرف المتنقلة، ويبقى انتظار غرفة خامسة لن تنصب في ساحة ثانوية الطيبة، إذ تقول المعلومات المتوفرة انها ستكون لمدرسة اخرى يرجح ان تكون مدرسة “عمال” في الخلة الشامية.

ومن المتوقع ان يتم اعداد هذه الغرف لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب في اسرع وقت ممكن، لأن الغرف بحاجة الى تبليط والى تزويدها بمكيفات اضافة الى ربطها بشبكة التيار الكهربائي وتثبيتها بصورة سليمة.

يشار الى ان غدا الخامس من اكتوبر هو آخر موعد لتجهيز هذه الغرف وفق الاتفاق المبرم بين الجانبين آنفي الذكر إذ توعد الطلاب بعدم دخول صفوف الدراسة في حال عدم توفر هذه الغرف المتنقلة لأن في ثانوية “عتيد” الطيبة طلاب لم يتمكنوا من ممارسة الدراسة بصورة اعتيادية منذ بداية السنة الدراسية لاسيما طلاب شعبة الثاني عشر المقبلون على امتحانات البجروت المصيرية هذا العام باعتبارهم سيتخرجون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *