أطفال الطيبة نت

البوم غنائي للأطفال تصدره الفنانة حنان سوسان

اصدرت الفنانة حنان سوسان مؤخرا البومها الغنائي العاشر من بين الاغاني السمعية الخاصة بالاطفال ناهيك عن الالبومات المصورة الثلاثة التي اصدرتها حتى اليوم.

الالبوم تحت عنوان “هبل وعصير بصل” الاغنية التي تهدف الى تطوير الوعي الصوتي من خلال التشديد على مقاطع الكلام. والالبوم يحتوي ايضا على تسع اغان حركية اخرى جميلة جدا ومن بينها اغنية “الاضحى يا احلى الاعياد” التي تود الفنانة حنان سوسان اهداءها لكل الاطفال بمناسبة عيد الاضحى.

واعربت الفنانة حنان سوسان عن سعادتها بصدور هذا الالبوم لأنها تتوقع له نجاحا كبيرا. واما بالنسبة للألبومات المصورة فبعد تجربة الالبومات التي قامت باصدارها في الماضي وهي: بيضاء الثلج، مسرح دمى وحكايات في البحار والغابات ودو ري مي فا صول سندريلا والفصول، تقوم الان بالتحضير لتصوير “نرقص معا من اجل السلام” الذي يشترك معها بة الفنان ليفي بار غيل. وسوف يكون مفاجاة لجمهور الصغار لانه يطرح موضوعا جديدا لم يتناولة احد.

يذكر ان الفنانة حنان سوسان تقوم بكتابة كلمات كل اعمالها بدون مساعدة احد وكذلك اخراجها.بالنسبة للكتابة فهي تعتقد انها متمكنة ودائما تجد افكارا جديدة اما بالنسبة للإخراج فهي هاوية ولذلك فقد التحقت هذه السنة بجامعة حيفا لتبدأ دراسة اللقب الثاني في موضوع المسرح والسينما حتى تعمل على تطوير مهنيتها لأنها تنعكس على جمهور عظيم مثل الاطفال الذين يستحقون كل هذا التعب.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *