اليوم |
اغلاق
اغلاق

نصيحة: الحذر من الرجل المسن المراهق

الكاتب: | نشر يوم 07.10.2012 الساعة 10:59 | ضمن التصنيف كلمة حرة | لا توجد تعليقات على نصيحة: الحذر من الرجل المسن المراهق

الطرح يتعلق بالرجال الذين تجاوز عمرهم الخمسين والأربعين عاما أو حتى الخامسة والـثلاثين، وفي هذا العمر يعتبر الرجل ناضجا ، فقد انتهى منذ زمن من المراهقة.

ولكن الآن نجد هذه الفئة من الرجال عادت للمراهقة من جديد وبشكل متطور أيضاً، لم يقتصر على التسكع في الكنيونات والمشاكسة بالنظرات اثناء الاعراس، بـل اجتاحوا عالم الانترنت للوصول للمنتديات وغرف الدردشة.

رجال متزوجون وبهذه الأعمار والـشيب يكسوا لحاهم وشعرهم ويفعلون هكذا! لا أعلم هل من الرجولة خيانة الزوجة ؟ أم من الرجولة التعرف على فتيات في سن بناتهم ؟ أم من الرجولة اللعب بأعراض الناس؟

هؤلاء الرجال يوهمون الفتيات بأعمار وهمية ويحلمون بأن يرجعون لسابق عهدهم، وصفات بعيدة كل البُعـد عنهم، ويرسمون صورة مغايرة كلياً لذواتهم… فأحذروهم !!!

ملحوظة: هذه رسالة وصلتنا على البريد الالكتروني موقعة بالأحرف: س. م 

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21