اليوم |
اغلاق
اغلاق

منتدى دار الارقم في الطيبة ينظم فعاليات عيد الاضحى

الكاتب: | نشر يوم 27.10.2012 الساعة 13:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على منتدى دار الارقم في الطيبة ينظم فعاليات عيد الاضحى

على اصوات التهليل والتكبير اقام اعضاء منتدى “دار الارقم” للمرأة المسلمة في الطيبة حفلا للطلاب المشاركين في دورات التربية الاسلامية وتحفيظ القران الكريم في المجمع الاسلامي بفعاليات منوعة خاصه بالحج وعيد الاضحى المبارك.

وتمحورت الفعاليات حول إحياء ذهني وإبداعي لمناسك الحج وتابع الحضور عرضا محوسبا عن الاضحية للتعرف على احكام الاضاحي  ونظمت مسابقة حول الموضوع  وفعالية فنون. وتم توزيع هدايا على الجميع في أجواء مفعمة بالبهجة تبادل خلالها الطلاب التهاني فيما بينهم .

زياره اطفال من غزة في مستشفى “ايخلوف”

بالإضافة لفعاليات طالبات “دار الارقم” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، فقد قام عدد من الطالبات برفقة مرشداتهن بزيارة معايدة لأطفال من غزة يرقدون مرضى في مستشفى ” ايخلوف ” في تل ابيب.

وأطلعت الطالبات خلال الزيارة على أحوال الأطفال المرضى وتفقدن ذويهم وتقدمن بالتهاني لهم بعيد الاضحى. ووزعت الطالبات هدايا العيد عليهم وقمن بتزيين جناح المستشفى ابتهاجا بالعيد إضافة الى فعالية فنون للأطفال المرضى.

يذكر أن الزيارة لاقت حفاوة وسرورا من قبل الأهالي ومن قبل الأطفال المرضى انفسهم وكذلك من الممرضين والأطباء في القسم وهذه الزيارة ليست الاولى فأعضاء منتدى “دار الارقم” يحرصون دائما على تكرار هذه الزيارات لان الاسلام يحث على التواصل مع كافة شرائح المجتمع المسلم، وزيارة المريض من السُنة لن حياد عنها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. فعاليات جميله جدا

  2. كل احترام منورين يا صغار

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21