اليوم |
اغلاق
اغلاق

معلمات البساتين في الطيبة يرفعن مطالبهن الى ادارة البلدية

الكاتب: | نشر يوم 02.10.2012 الساعة 18:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على معلمات البساتين في الطيبة يرفعن مطالبهن الى ادارة البلدية

عقد  مساء اليوم الثلاثاء اجتماع بين معلمات البساتين ومسؤولين في بلدية الطيبة وذلك  بناء على  طلب المعلمات وذلك للتباحث حول النواقص التي تعاني منها صفوف البساتين والمشاكل التي تواجه المعلمات والتلاميذ.

حضر الاجتماع نحو 20 معلمة بينما حضر من جانب إدارة البلدية  كل من فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة وهدى جابر – مفتشة البساتين وسمية برانسي – مديرة شعبة البساتين لدى قسم المعارف بلدية الطيبة.

هذا وأعربت المعلمات في بداية الاجتماع عن شكرهن للاستجابة لطلب عقد الاجتماع مشيرات الى ان هذه هي المرة الاولى التي تلبي البلدية طلبهن العاجل للتشاور والتباحث .

وحول النواقص التي يعاني منها التلاميذ، اشارت المعلمات الى ان هناك العديد من النواقص من مستلزمات التعليم والترفيه. وقالت احدى المعلمات ان صفها يفتقر للعديد من الامور مثل الالعاب  التربوية  والزوايا الترفيهية بينما قالت اخرى انه لا يوجد احواض رملية في الساحات. واكدت اخرى انها تعاني من سوء حالة الشوارع المؤدية الى الصفوف ومن الاتربة وتجمعات المياه الراكدة والحفر مما يؤدي الى اعاقة سير الاهالي وطالبت إصلاح هذه الطريق بأقصى سرعة قبل حلول فصل الشتاء.

واشتكت احدى المعلمات كونها في صف مستأجر من مالك العقار الذي يعرقل عملها كمربية ويتدخل في الامور المتعلقة بالمكيف والكهرباء وطالبت بان  تكون الغرف غير مستأجرة لأن ذلك يعيق العملية التربوية .

وعلى سبيل الامن والسلامة اشتكت معظم المعلمات من عدم وجود مطافئ للحريق كذلك ومن جود اكوام من النفايات امام المبنى ومن عدم توفر اضاءه وعدم توفر شمسيات تقي الصغار قيظ شمس الصيف في الساحات .

اما عن عدد الصفوف فقالت احدى المعلمات ان في صفها عدد هائل من الاطفال يقدر بنحو 40 تلميذا وهذا يقود الى عدم التركيز والتشويش. الى جانب هذا، دار الحديث حول النقص في المكيفات وفي احواض الرمل والحواسيب وبعض اللوازم الاخرى.

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” قالت سميه برانسي – مديرة شعبة البساتين لدى قسم المعارف في بلدية الطيبة: “عقدنا الاجتماع بناء على طلب المعلمات ومن جهتنا لبينا الدعوة واستمعنا الى النواقص التي تعاني منها الصفوف كذلك سبق وقمنا بجولة للبساتين برفقة مفتشة البساتين، واطلعنا على كل التفاصيل وسنأخذ بعين الاعتبار كل ما ورد في الاجتماع من نواقص في الالعاب والزوايا والساحات”. هذا واشادت سمية برانسي  برئيس اللجنة المعينة الذي استجاب لطلب المعلمات والاستماع لمطالبهن ووصفت الاجتماع بالناجح.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. טיבאוייה :

    بس عشان يدفعو رواتب ل**** ولا اشي بقدمو لولادنا
    فشلت الطيبة في نشأ الجيل الحاضر

  2. بنت الطيبه :

    والله حرام كل ناقص بالبساتين مش عارفي ولادنا كيف بتعلمو

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21