اليوم |
اغلاق
اغلاق

مجموعة أخرى: حجاج من الطيبة والطيرة في قافلة واحدة

الكاتب: | نشر يوم 13.10.2012 الساعة 12:49 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على مجموعة أخرى: حجاج من الطيبة والطيرة في قافلة واحدة

غادرت صباح اليوم السبت مجموعة أخرى من حجاج بيت الله الحرام من الطيبة، متوجهين الى الديار الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام. وقد تجمع الحجاج بجانب مسجد “خالد بن الوليد”، وكان في وداعهم الاهل والاصدقاء فاختلطت مشاعر الجميع بين الحزن لفراق الاعزاء والبهجة لزيارتهم بلاد الحجاز.

وانضم للقافلة التي انطلقت صباح اليوم مجموعة من حجاج مدينة الطيرة الذين عبروا هم ايضاً عن فرحتهم الغامرة لانطلاقهم مع اخوانهم من الطيبة.

وشهد مكان الانطلاق اجواءً جميلة فيما تمنى اهالي الحجاج لأعزائهم سفرا موفقا وسلامة عند العودة، اصر المودعون امام اقربائهم الحجاج بالتحلي بالصبر والانتباه لأنفسهم ولصحتهم.

وبشر الشيخ جواد مصاروة امام مسجد “خالد بن الوليد”، المسؤول عن هذه المجموعة في حديثه لموقع “الطيبة نت”، حجاج مجموعة اليوم بإقامة مميزة في بلاد الحجاز وبخدمات افضل من العام الماضي وتمنى للحجاج سفرا موفقا وحجا مبرورا وطالب الاهل بالتحلي بالصبر.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. كل احترام

  2. منورة الموقع يا ستي

  3. حجا مبرورا وسعيا مشكورا

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21