اليوم |
اغلاق
اغلاق

مايكروسوفت تعلن عن نظامها الجديد ويندوز فون 8

الكاتب: | نشر يوم 30.10.2012 الساعة 12:23 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على مايكروسوفت تعلن عن نظامها الجديد ويندوز فون 8

رغم ما تعانيه أمريكا هذه الأيام من خسائر بسبب إعصار “ساندي”، إلا أن مايكروسوفت أعلنت اليوم الثلاثاء 30 اكتوبر عن نظام تشغليها النقال الخاص بالهواتف الذكية “ويندوز فون 8″.

جاء ذلك خلال مؤتمرها الخاص الذي عقدته بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وافتتح المؤتمر Joe Belfiore مدير برامج نظام تشغيل “ويندوز فون” بمايكروسوفت، مشيرا إلى أن عدد التطبيقات ستصل إلى 120 ألف تطبيق.

وذكر أن نظام التشغيل الجديد يدعم قرابة 50 لغة مختلفة، ومتاح لقرابة 191 دولة في جميع أرجاء العالم، من ضمنها معظم الدول العربية.

وتتمير شاشة الغلق الخاصة بنظام “ويندوز فون 8″ بدعمها لما يعرف باسم التطبيقات الحية – Live App، التي تم تطويرها من قبل مطوري الشركة لتوسيع خصائص شاشة القفل، التي من شأنها تغيير الخلفية تلقائياً لإظهار الصور والإخطارات والمحتوى من كافة التطبيقات المفضلة لدى المستخدم، بما في ذلك محتوى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كذلك يمكنها عرض التحديثات والإخطارات الجديدة، أي أنه بإمكان المستخدم تخصيص شاشة القفل وفقاً لرغباته وتحديد التطبيقات، إضافة إلى إمكانية تخصيص صورة أو حتى نص مكتوب.

كما يتضمن النظام نسخة جديدة من موقع التدوين المصغر “تويتر” تتمتع بأداء أفضل ونسخة جديدة من تطبيق المحادثة الشهير “سكايب”، حيث إخطار المستخدم بالمكالمات والرسائل الفائتة أولاً بأول.

وبالنسبة للتطبيقات والألعاب، فإن المتجر يتضمن 46 لعبة من أفضل وأشهر الألعاب لدى المستخدمين، من بينها Temple Run و angry birds وJetpack Joyride إلى جانب سلسلة من الألعاب الجديدة التي تعمل أيضاً على المنصات الأخرى مثل “ويندوز 8″، و”إكس بوكس”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21