اليوم |
اغلاق
اغلاق

مؤسسة القلم الاكاديمية تحيي أمسية قرآنية في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 12.10.2012 الساعة 14:50 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على مؤسسة القلم الاكاديمية تحيي أمسية قرآنية في الطيبة

أحيت مؤخرا مؤسسة “القلم” الأكاديمية أمسية قرآنية أخذت الحضور نحو إحكام وعبر من روض الكتاب العزيز، وعلى آيات محكمات من سورة الرحمن تلتها مريم نصيرات أنصت الحضور من النسوة بتمعن وخشوع.

ومن ثم تحدث فضيلة الشيخ جابر جابر امام الحضور حول “كيف نحيا بالقران ونجعله نهج حياة وواقع يلمس”. فاستهل حديثه بهذه الجملة مشيرا الى عظمة وقدر القران الكريم في الحديث والسنة، وتطرق لذكر قصص تبين ذلك.

وأردف فضيلته: “ان القران لم ينزل فقط لنردد آياته وسوره ناهيكم عن أن هذا العمل له أهميته العظمى، بل أراد الله عز وجل، أكثر من ذلك من معشر المسلمين إذ أراد أن يعيش المسلمون القرآن كمنهج ونهج حياتنا وأخلاقنا وآدابنا وتربيتنا”.

وجعل الشيخ يقف حديثه بأن قام بتوصية نفسه والحضور بعدم هجر القران قراءةً وعملاً  فبارك الله فيه ونفع به ألامه إن شاء الله . ومن ثم قامت مسؤولة العمل للأخوات في مؤسسة “القلم” الأكاديمية الحاجة ميرفت جبالي بتكريم الشيخ جابر جابر على عطائه الدؤوب في سبيل نشر الدعوة الإسلامية بكل تفان وإخلاص.

ومن ثم قامت الحاجة ميرفت جبالي بالتدقيق على أن القران كما ذكر فضيلة الشيخ جابر جابر يجب أخذه كمنهج حياة لا ككتاب يُقرأ ويُهجَر. واختتمت الأمسية بدعاء آملين إن شاء الله لحال أفضل وواقع امة أرقى.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كل احترام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21