اليوم |
اغلاق
اغلاق

عظام بشرية على مقربة من مكان رفات مجدي حلبي

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2012 الساعة 15:39 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على عظام بشرية على مقربة من مكان رفات مجدي حلبي

بعد شهر من العثور على رفات الجندي الإسرائيلي مجدي حلبي، عثر صباح اليوم، الأربعاء، على عظام وثياب على بعد نحو 100 متر من المكان الذي عثر فيه على جثة الجندي. وبحسب المحققين فإن الحديث عن عظام بشرية.

وجاء أنه سيتم إرسال العظام إلى معهد الطب القضائي من أجل تحديد ما إذا كان الحديث عن عظام تعود للجندي حلبي، الذي عثر على رفاته بعد 7 سنوات من اختفائه.

وقالت “يديعوت أحرونوت” في موقعها على الشبكة إن نحو مائة من جنود الاحتياط من وحدة البحث عن المفقودين، ومحققين، وبمساعدة كلاب مدربة، يقومون بأعمال تمشيط في الكرمل في المنطقة التي عثر فيها على جثة الجندي، بحثا عن أدلة تشير إلى ظروف وفاة الجندي.

وأضافت أنه بعد العثور على العظام وصل إلى المكان أخصائي للمساعدة في الجمع والتشخيص. وتشير تقديرات المحققين إلى أن الحديث عن عظام بشرية وبقايا حذاء.

إلى ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن عائلة الجندي حلبي ترفض قبول الادعاء بأن الجندي وضع حدا لحياته، وأنها تصر على الحصول على كافة التفاصيل ذات الصلة بعد انتهاء أيام العزاء.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21