اليوم |
اغلاق
اغلاق

عريقات: آخر مجموعة من الحجاج ستنطلق إما الليلة وإما فجر غد

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2012 الساعة 12:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على عريقات: آخر مجموعة من الحجاج ستنطلق إما الليلة وإما فجر غد

سعيا وراء استقاء آخر المعلومات المتعلقة بسفر آخر مجموعة من الحجاج من الطيبة وباقي البلدات في الوسط العربي، من المجموعة التي لا تزال تنتظر موعد سفرها، تعذر علينا الالتقاء بالحاج وليد فوزي (ابو رمزي)، فالتقينا المدير العام للشركة العالمية للحج والعمرة، جهاد عريقات.

نشير اولا الى ان المجموعة المتبقية من الحجاج وعددهم 300 حاج وحاجة يتبعون لمجموعة الحاج وليد الفوزي (ابو رمزي) صاحب الجمعية الاسلامية لأمور الحج والعمرة وللحاج اسامة عريقات صاحب الشركة العالمية للحج والعمرة.

وصرح لنا السيد جهاد عريقات مدير عام الشركة العالمية للحج والعمرة، بأن القوافل ستغادر خلال الساعات القادمة، إما اليوم عند ساعات المساء وإما صباح الغد وتحديدا في الساعة.

وأضاف السيد عريقات “ان هذا تسنى بفضل التنسيق مع الاخوان الذين قدموا مساعدة للشركة العالمية الذين نتقدم اليهم بجزيل الشكر ونخص منهم الوزير عبد السلام العبادي وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في الاردن ومعالي وزير الدولة الاردنية ابو ناصر ونائب رئيس الوزراء ابو احمد ولجلالة الملك عبد الله الثاني.

وتقدم السيد عريقات مدير عام الشركة العالمية للحج والعمرة بالشكر لعضو الكنيست غالب مجادلة – نائب رئيس الكنيست الذي ساعد مسئولي الشركة العالمية وساهم في الحصول على التسهيلات في المملكة الاردنية الهاشمية ومع وزارة الأوقاف وبعض الوزراء مشكورين.

ومن المتوقع ان يعقد عصر اليوم مؤتمر صحفي في المكتب الرئيسي للحج والعمرة في الرملة حول هذا الامر. وأوضح عريقات انه من اجل تسهيل سفر الحجاج سيرافقهم تسعة مندوبين اداريين وأربعة اطباء وممرضات. كما ستكون هنالك تسهيلات لكل الاجراءات في المملكة العربية السعودية. وأضاف عريقات لقد اعددنا لتسهيل نقل الحجاج وفي وقت قصير، وخلال اليوم  سنتصل بكافة  الحجاج لحزم حقائب سفرهم ونحن مسئولون امام الحجاج بان نكون في خدمتهم على مدار الساعة منذ دخولهم السعودية وحتى رجوعهم بعد اداء مناسك فريضة الحج. ونتمنى لهم السلامة.

وعن سؤال لموقع “الطيبة نت” في حالة لم تسافر هذه المجموعة فمن سيتحمل مسئولية ذلك، قال عريقات: “في حال لم يتيسر اي شيء مما ذكرت، فإني احمل المسئولية للجنة تنسيق الحج والعمرة ولرئيسها الحاج سليم شلاعطة وللحاج هاشم عبد الرحمن وللحاج مصطفى عازم وللحاج سليمان ابو الليل وللحاج امجد عاصي ونتمنى من الله ان لا تكون عقبات.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21