اليوم |
اغلاق
اغلاق

ضبط بطاقات اعتماد مسروقة واعتقال مشتبهين

الكاتب: | نشر يوم 15.10.2012 الساعة 15:34 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ضبط بطاقات اعتماد مسروقة واعتقال مشتبهين

جاء في بيان عممته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في البلاد الشرطة تنوي تقديم مشتبهين اثنين من الطيبة والطيرة لمحكمة الصلح في تل ابيب طلبا لتمديد اعتقلهما على ذمة التحقيق.

وجاء في حيثيات البيان ان افراد دورية من شرطة جليلوت القوا القبض على الشابين (24 و21 عاما) مؤخرا، في محطة للوقود في بلدة اورنيت القريبة من مدينة كفر قاسم وهما يستقلان مركبة وكانا يحاولان تزويدها بالوقود باستخدام بطاقة اعتماد يشتبه انها مسروقة من مركبة اخرى يوم الجمعة الماضي على شاطئ مدينة هرتسليا.

هذا ويشار الى انه وبعد عملية تفتيش اجريت على الشابين المشتبهين تم العثور بحوزتهما على عدد كبير من بطاقات الاعتماد التي يشتبة بأنها مسروقة هي الاخرى اضافة الى ممتلكات اخرى يشتبه بأن المشتبهين سرقاها خلال عمليات اقتحام لمركبات أخرى مختلفة في منطقة شاطئ مدينة هرتسليا.

هذا وتبين كذلك ان لوحة ترخيص مركبة المشتبهين مسروقة هي الاخرى وتم العثور في داخل المركبة على عدد كبير من الاوعية “جالونات” مليئة بوقود البنزين الذي يتشبه بأنه تم شراؤة بواسطة بطاقات اعتماد مسروقة.

وعلية، من المزمع احالة كلا المشتبهين اليوم الاثنين للمثول امام محكمة الصلح في مدينة تل ابيب للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيق معهما لدى شرطة جليلوت – لواء تل ابيب.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21