اليوم |
اغلاق
اغلاق

شعبولا: الاطباء “شاهد ماشفش حاجة”

الكاتب: | نشر يوم 12.10.2012 الساعة 14:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على شعبولا: الاطباء “شاهد ماشفش حاجة”

استقرت حالة المغني الشعبي شعبان عبدالرحيم الصحية خلال الايام الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة بسبب أزمة ربوية عنيفة تعرض لها أدت الى نقله لغرفة العناية المركزة فورا، لكنه استطاع اجتياز الأزمة بفضل العناية الالهية ودعاء المحبين له.

وأعرب شعبان بعد شفائه من الأزمة عن دهشته الشديدة من مطالبة الاطباء بضرورة الإقلاع عن التدخين رغم أنه أقلع وبشكل كامل عن شرب السجائر منذ نحو أربعة أعوام وحتى الآن.

وأضاف بتلقائيته وخفة دمه المعهودة عنه، انه تذكر حينما طالبه الأطباء بهذا مشهد الفنان عادل إمام في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة” حينما طالبته مصلحة التلفونات بفواتير متأخرة وإلا سيقوموا برفع “العدة” عنه من المنزل رغم أنه من الأساس لا يملك تلفون في منزله.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21