اليوم |
اغلاق
اغلاق

رفع اسعار مشروب كوكا كولا وغيره

الكاتب: | نشر يوم 07.10.2012 الساعة 11:39 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على رفع اسعار مشروب كوكا كولا وغيره

شركات صناعة المواد الغذائية تعلن الواحدة تلو الاخرى عن اسعار جديدة لمنتجاتها اعلى من السابق، فبعد ان رفعت شركة “اوسم” اسعار منتجاتها قبل عدة ايام، ها هي كوكا كولا ترفع هي الاخرى اسعار مشروباتها.

والمقصود بمشروبات كوكا كولا هو : كوكا كولا، سبرايت، كينلي، فانتا، سايدر، المياه المعدنية “نفيعوت” وفريجات، وكل هذه المشروبات تشهد اعتبارا من الرابع من الشهر الجاري ارتفاعا في اسعارها بنسبة 5.7%.

وبناءً على الاسعار الجديدة فإن كرتونة ست قناني كوكلا كولا عادية 1.5 لترا، ستكلف 33.6 شيكل لتجار الجملة اعتبارا من مطلع نوفمبر،وهذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة. وعند اضافة ضريبة القيمة المضافة فإن الكرتونة ستكلف 39.31 شيكل لست قناني، أي 6.55 شيكل للقنينة الواحدة 1.5 لتر، وهو سعر الجملة.

يذكر ان كرتونة كوكا كولا من فئة ست قناني لتر ونصف، تباع حاليا في المتاجر بأسعار تتراوح بين 28.39 شيكل و34.28 شيكل، وفق الاسعار السابقة. أي ان سعر القنينة الواحدة كان لغاية الآن يتراوح بين 5.49 و6.04 شيكل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21