اليوم |
اغلاق
اغلاق

دورة لنساء الطيبة تعلمهن كيفية اعداد الحلويات

الكاتب: | نشر يوم 02.10.2012 الساعة 11:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على دورة لنساء الطيبة تعلمهن كيفية اعداد الحلويات

افتتحت جمعية “ماطي المثلث” هذا الاسبوع، دورة كونديتوريا لجميع انواع الحلويات وذلك بمبادرة اقتصادية لنساء الطيبة وضمن باقة الدورات التي تقدمها جمعية “ماطي المثلث”.

انطلقت الدورة بمشاركة 16 سيدة منهن الموظفات وربات البيوت وتقام الدورة في “كونتودوريا ابراهيم”، وأما المرشد فهو “الشيف” محمود وتد.

وتتعلم المشاركات خلال هذه الدورة كيفية اعداد الحلويات بطرق حديثة ومدة اعداد القوالب والمواد وطرق التزين اضافة الى اهم المفاهيم الاساسية لدور المطبخ ودور ربة البيت في اعداد الحلويات بطرق سهلة وغير مكلفة.

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع “الشيف” محمود وتد، قال ان الغرض من الدورة ان نبلور ذوق السيدة في مطبخ منزلها حيث تشعر بمتعة ما تقوم به وما تعده اضافة الى ان اننا خلال هذه الدورة نرشد المشاركات الى المهارات الاساسية لإعداد الحلويات ونمد كل مشاركة بالخبرة والمعرفة الضرورية لتتمكن من اعداد انواع معينة من الحلويات.

من جانبها قالت السيدة هيفاء عازم، مركز الدورة، لموقع “الطيبة  نت”، ان هذا المشروع عبارة عن مشروع اقتصادي الهدف منه تنشيط المبادرة النسائية بحيث تستطيع كل سيدة الى جانب مهارات التعليم ان تفتح مصلحة اقتصادية إذا ارادات. وهنالك سيدات بادرن الى افتتاح مصلحة من هذا القبيل وهن الان يبعن الحلويات بشكل ناجح وهناك من تنوي اقامة مشروع ونحن في “ماطي المثلث” نشد على اياديهن ونسهل امورهن للتعلم الافضل. أما الدورة فهي مناسبة لكل الاجيال وهنالك مشاركات مقبلات على الزواج وأخريات موظفات وكذلك ربات بيوت. نحن في “ماطي المثلث” ننظم دورات كهذه بين الحين والآخر ونحقق بانجازات طيبة.

وأما المشاركات في الدورة فيعتبرن الدورة على جانب كبير من الاهمية في تعليم المهارات المختلفة لاعداد الحلويات وأعربن عن اعجابهن بالوصفات الجميلة التي قدمها “الشيف” محمود وتد  ووجدن بالمواد المستخدمة سواء للإعداد او التزيين، غير مكلفة بتاتا مما سيوفر شراء حلويات من المحال المتخصصة بأسعار باهظة الى جانب الشعور الرائع بعد اعداد الحلويات والمساهمة في استقرار الجانب الاقتصادي للأسرة وخوض تجربتهن حياتية جديدة عن طريق افتتاح مشروع هادف وجيد يدر الدخل الاضافي للاسرة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. طيباويه رافعه راسها :

    بصراحه شي فاخر من الاخر واحلى شيئ الحلويات يلا شدين حالكن يا احلا صبايا بدنا نسمع عن اخباركن الحلوة

  2. اتمنى للجميع النجاح وخاصه كميليا جوهر وسهام مصاروه كما واتمنى مستقبل افضل حافل بالعمل المثمر .الى الاخت كميليا جوهر :لقد كان انتمائك لدوره الكعك بمثابه حلم ,فها قد تحقق اعملي
    على انجاحه.وفقك الله اختي الى الامام

  3. אחלה מוקע טייבה נט , חלו תעלים אלקעק כדאי ,כלשי בנתעלמו ובנסתפיד מנו, מליח

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21