اليوم |
اغلاق
اغلاق

خمس اصابات في غارات على رفح وخانيونس

الكاتب: | نشر يوم 08.10.2012 الساعة 11:37 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على خمس اصابات في غارات على رفح وخانيونس

أغارت طائرات الاباتشي الاسرائيلية بصاروخ واحد على منطقة مفتوحة في رفح، دون وقوع اصابات بعد ان كان قد أصيب 5 مواطنين صباح اليوم الاثنين جراء تواصل القصف المدفعي الاسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، فيما اخلت وزارة التربية والتعليم بالحكومة المقالة 5 مدارس.

وقالت مصادر فلسطينية إن أكثر من 10 قذائف مدفعية إسرائيلية سقطت بالقرب من مسجد “عمار بن ياسر” شرق مدينة خانيونس منذ الصباح فيما استهدف القصف مئذنة مسجد “الهدى” بخزاعة، كما الحقت اضرارا مادية بممتلكات المواطنين.

وأكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بالحكومة المقالة اصابة 5 مواطنين جراء القصف على خزاعة والقرارة وتم نقلهم الى المستشفى الاوروبي.

وقال الدكتور القدرة ان اربع اصابات سقطت في خزاعة وإن إصابة اخرى في القرارة، واصفا حالة المصابين بين المتوسطة والخطيرة.

من جهته اعلن احمد النجار مسئول في وزارة التربية التعليم بالحكومة المقالة اخلاء 5 مدارس واقعة في المناطق التي تتعرض للقصف المدفعي. وقال النجار ان اخلاء المدارس جاء نتيجة توتر الاوضاع شرق خانيونس ونحن نتابع ونراقب الاوضاع هناك.

من جهتها اعلنت كل من كتائب “القسام” و”سرايا القدس” مسؤوليتهما عن استهداف مواقع وبلدات اسرائيلية محاذية لقطاع غزة بالقذائف والصواريخ “ردا على جرائم الاحتلال الاسرائيلي”، حسب قولهما.

وقالت كتائب “القسام” و”سرايا القدس” انه في تمام الساعة 06:30 من صباح اليوم الاثنين 22 ذو القعدة 1433هـ الموافق 08/10/2012م، تمكنتا من قصف مواقع الاحتلال العسكرية “كرم أبو سالم” و”كيسوفيم” و”إسناد صوفا” و”العين الثالثة” بعدد من القذائف الصاروخية”.

واضاف الفصيلان في بيان مشترك “وقد جاءت هذه العملية المباركة رداً على جرائم العدو المتكررة والمتواصلة بحق أبناء شعبنا العزل، والتي كان آخرها إصابة عدد من الأطفال والمدنيين في القصف الصهيوني على مدينة رفح مساء أمس”.

وكان قد اصيب مساء الاحد 11 مواطنا في غارة جوية نفذتها الطائرات الاسرائيلية على دراجة نارية في حي البرازيل بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21